منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت


هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات...معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
احبتي الكرام ارجو الانتباه  ارجو عدم اضافة اكثر من موضوعين باليوم في جميع اقسام المنتدى ولا تحديد على الردود  ولفتره  وسيتم اعلامكم بزيادة العدد  ارجو التقيد التام واطلب من المشرفين نقل المواضيع المخالفه لمنتدى المساهمات المحذوفه والرد عليه مبين سبب النقل  بارك الله بيكم....المدير العام....زمن الصمت

شاطر | 
 

 توقعات ماغي فرح لعام 2015 شو برجك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الليالي
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 11/03/1978

♥ العمر♥ : 39

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : بسمتي على وجهي وقلبي يموت الما

♥ العمل او الوظيفه ♥ : الاستفاده من المعلومات

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/05/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 1079

♥ عدد نقاطي ♥ : 4182

السمك

الحصان
. . : التميز البرونزي

مُساهمةموضوع: توقعات ماغي فرح لعام 2015 شو برجك    الأحد 4 يناير 2015 - 8:10

توقعات الأبراج لعام #2015 القادم .... اليوم باقي الأبراج وهي 


‫#‏القوس‬ ‫#‏العقرب‬ ‫#‏الجدي‬ ‫#‏الدلو‬ ‫#‏الحوت‬:




==================================



‫#‏الميزان‬ 23 أيلول – 23 تشرين الأول (سنة جيدة من التطور والإستقرار)


تشهد هذه السنة تطوراً أكيدا وهادئاً وتطل على جديد في حياتك.تعيد اليك هذه السنة البسمة بعد سنوات من التعب والأثقال والتراجع النفسي, لقد انتهت الدورة الفلكية الضاغطة.إنها سنة ممتازة لاكتساب سمعة طيبة إلا ان الفلك يحذر من بعض التسرع وخوض مغامرات خطيرة في مجال الاستثمار وذلك خلال شباط وآذار وفي شهري تشرين الأول وتشرين الثاني. أحرص على إحاطة نفسك بأشخاص كفوئين وصادقين.

كل ما له صلة بالناس والجماهير والسفر والانفتاح يبدو مناسباً لك هذه السنة ويوفر فرصة للإشراق والتحليق. كثيرون من مواليد الميزان يلاقون الدعم المادي من الشريك العاطفي أو الزوج. ومع “جوبيتير” في منزلك الثاني تأتي الأموال بطريقة سهلة وجهود بسيطة.

“ساتورون” الذي عاكسك سنتين ونصف السنة ها هو اليوم يقف الى جانبك فيردعك عن الأعمال الخطيرة ويحمة مصالحك ويجذب اليك الاستقرار في مرحلة مهمة من حياتك. تعتبر هذه السنة سنة الحسم بالنسبة إلى أوضاعك الشخصية فبعد علمية المراجعة الذاتية التي أحدثتها السنة الماضية بالنسبة الى علاقاتك الشخصية حان الوقت لكي ترتبط بأشخاص جدد أو لكي تنتقل الى مرحلة أخرى من العلاقات. بعض مواليد الميزان ينتقلون الى الارتباط الرسمي هذه السنة أو الى الزواج.

هذه السنة قد لا تنحصر في علاقة حب واحدة . قد تجذبك اكثر المناسبات الاجتماعية واللقاءات الغنية والمتنوعة. حاذر أيها الميزان هذه السنة من الغيرة وذلك على جميع المستويات.هذه السنة قد لا تنحصر في علاقة حب واحدة ، قد تجذبك اكثر المناسبات الاجتماعية واللقاءات الغنية والمتنوعة. حاذر ايها الميزان هذه السنة من الغيرة وذلك على جميع المستويات.

تتحلى هذا العام بقدرات نفسية وطاقات جسدية كبرى أما المشاكل فتنجم عت شهيتك الكبرى في الأكل والحل هو في اتباع الحمية وممارسة الرياضة، لحسن الحظ أن صحتك ستكون جيدة هذه السنة.




#العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني (سنة التقلبات الغربية)

تحمل لك هذه السنة الكثير من التناقضات وتجعلك تتمتع بحظ وافر في بعض الأحيان ثم تعيدك إلى الوراء في أحيان أخرى. أي أن عام 2015 يعطيك بيد ويأخذ بيد أخرى. بدون شك تتلقي حصتك من الحظ وتعرف فترات من الازدهار قد تبلغ أوجها خلال شهر نيسان وأيار ،إلا ان المعاكسات الفلكية تبدو كثيرة ولا يمكن الإستهانة بها.

تتغير الأوضاع تدريجياً في شباط لكي يبرز أمل أفضل في اواخر شهر آذار فتمر بتجارب ومحن وتحديات تستطيع أن تخرد منها منتصراً .تبدو الأعمال كثيرة لكنها تواجه التعقيدات والمصاعب وقد يصعب عليك التعامل مع المحيط المهني وربما تصطدم بمسؤولين أو زملاء أومتعاونين.

حاذر أيها العقرب من الاستهتار بصحتك هذه السنة. قد تصاب المعنويات بالاحباط في بعض فترات السنة.من المعروف ان مواليد العقرب يتمتعون بجاذبية ومغناطسية تجعل الاخرين أمامهم عاجزين عن المقاومة في غالب الأحيان إلا ان هذه السنة تغمرهم بسحر يفوق كل ما عرفوه في السنين الماضية.

تفرض نفسك في المناسبات والاجتماعات فتلتقي وجوها ًجديدة وناساً كثيرين وإذا كنت خاليا فقد تعرف علاقات عديدة تبدأ بسرعة وتنتهي بسرعة أيضا. تتغير المشاعر و تتبدل وقد تحافظ على وضعك الاجتماعي عازباً كنت او متزوجاً.

تعترض على حب من طرف واحد وقد تتخلى عن ارتباطات غير مفيدة. إلا ان الفلك يتحدث عن مناسبات سعيدة وعلاقات تتطور بهدوء لتصبح اكثر عمقاً رغم ميلك الى التعددية والإغواء هذا العام يحمل بعض التغيرات الأساسية فقد تعرف نهاية علاقة أوتضع حداً لبعض الواجبات. اتبع حدسك وتكيف مع التغيرات. هذه السنة تحملك الى جديد لم يخطر ببالك قبل اليوم. قد تحزم حقائبك وتسافر أوتقلب صفحة وتذهب نحو مصير جديد.




#القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول (سنة انتقالية نحو مصير جديد)

تتبدل نظرتك هذه السنة الى الحياة فتتابع مسيرتك الجديدة نحو آفاق اخرى مدعوما ًبالحكمة والوعي والخبرة. يختار مولود القوس في الـ 2015 طريقة وستكون مليئة بالتشويق والأحداث وسيشعر أنه في مرحلة انتقالية حقيقية تتأكد شهراً بعد شهر لكي يستعيد ما فقده في السنين الماضية.

قد لا تتقدم ايها القوس هذا العام بخطى سريعة لكنك قد تقترب من أهدافك بهدوء. يدعوك الفلك الى الاهتمام بالشؤون المادية والسعي من أجل الاستقرار.تبدأ السنة مرتاحا ًوتخطط لأعمالك بهدوء ووعي فتوقع على عقد أو تحصل على عائدات مالية وربما تقوم بسفر.

ابتداءً من شباط وحتى منتصف نيسان تمر بتجارب دقيقة وبعض الخيبات التي يجب ان تتعامل معها بحكمة وهدوء، تدخل في دورة فلكية ايجابية ابتداءً من الاسبوع الثاني من شهر حزيران . والفترة الأصعب تقع بين شهر آب ومنتصف شهر أيلول.




#الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني (سنة ممتازة مليئة بالحظوظ )

قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2015! كفاك ما حصل معك سابقاً وعلى مدى السنين الثلاث الماضية، أنها سنة من المآثر الكبير والأحداث المناسبة والتطورات الواعدة وسنة التحرر التي تأتيك بالهدايا المتنوعة. سيكون لك دعم فلكي هائل واستثنائي يوصلك الى ارتفاع اجتماعي ومهني. تفرض نفسك ايها الجدي أينما حللت وتسابق الآخرين الى استغلال الفرص المتاحة بصورة عفوية.

تتلاشى الصعوبات تدريجياً فتستقبل أشهر السنة الواحد تلو الآخر بشغف وإمكانات جديدة تتوافر لك على مر الأيام.يعفيك الفلك من الطوالع الفلكية السلبية فتقفز فوقها أو تمر بينها معافى!قد تمر ككل الناس ببعض الأوقات الصعبة والدقيقة وتواجه ضغوطات خصوصاً في شهري أيار وتشرين الأول.تطل على عالم جديد وتقوم بأسفار وتتلقى عائدات مالية غير منتظمة.

تحمل لك هذه السنة الطمأنينة في الميدان الصحي وتبدو مشجعة جداً على الصعيدين الشخصي والعائلي.

قد يراهن البعض على تصلبك ويحاول استفزازك إلا أنك تفاجئه بمواقفك المتغيرة وقدرتك على اجتياز المصاعب. تشارك في حدث تربوي لافت وتلتقي بجهات فاعلة أو زبائن مهمة وتعرف لقاءات غنية. تتنوع إتصالاتك هذه السنة وتحظى بحياة إجتماعية غنية جداً.

قد يبدأ العام مع “فينوس” فتعرف الحب الحقيقي. قد يكون حباً جديداً أو تتويجاً لعلاقات متينة بدأت في السنة الماضية.لا شك انك ستمارس سحراً لا يقاوم. قد تواجه التناقضات في أشهر نيسان وأيار وآب ففي هذه الأثناء يجب ان تكون مترويا ً في قرار الانفصال او البدء بعلاقة جديدة. هذا لا يعني انك لا تعرف الاستقرار على الرغم بأن هذه السنة ستحمل لك تقلبات على الصعيد العاطفي.




#الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط (سنة مصيرية)

يخضع الدلو هذا العام لتقلبات وتغييرات مصيرية لن تنساها لسنين عديدة.لن تعرف الروتين بل ستعيش انفعالات كثيرة وتفاعلات مع المحيطين بك والأشخاص المعنيين بحياتك كما مع الشركاء والأصدقاء.تحركك طاقة كبرى لكي تقود الآخرين وتنقل إليهم تفاؤلك بالعدوى.قد تكون بدايةالسنة صعبة إذ تمر بأشهر دقيقة ما يستدعي الانتباه والحكمة والوقاية والابتعاد عن التهور في كل لحظة وذلك منذ الشهر الأول من السنة.

قد تهدأ الأحوال في منتصف شهر نيسان لكي تهديك اجواء إيجابية بين آذار وأيار. ثم تتعقد الامور من جديد فيحمل شهر حزيران وتموز تعباً وانقلابات وتغييرات لكي تطوي صفحة في شهر أب الذي يبدو جداً في مسيرتك .أحذر هذه السنة من الأخطاء والتصرفات الطائشة والمشاكل العائلية والفضائح اذا كنت تعمل في الشأن العام.

على الصعيد المهني قد تواجه تحديات واخطاراً فتتعرض سمتعك للتشويه في بعض الأحيان،إياك ان تتحدى السلطة او مواقع النفوذ.ينصحك الفلك باعتماد الديبلوماسية والليونة طوال السنة وضبط اللسان وهو يخدعك في معظم الأحيان. قد تشغل منصباً كبيراً وتزداد شعبيتك ونفوذك فتعزز ثقتك بنفسك وبقدراتك.

أنها سنة الارتباك على الصعيد العاطفي، تتبدل نظراتك الى الحياة والحب والارتباط وتمر بمزاجات متنوعة، مرة تكون راضياً ومرة اخرى تريد ان تقلب الصفحة. قد تعاني في نهايةعلاقة في بداية الصيف او مرحلة جديدة تبدأها في نهاية السنة.بعض مواليد الدول يفاجئون المحيطين بهم بخيار حاسم لا نقاش فيه.

هذه سنة الاكتشافات في الحياة الخاصة، إكتشاف الذات كما اكتشاف الآخر. قد تشعر فجأة بالوحدة اذا كنت عازباً. ستبحث عن الارتباط الجدي الذي قد يكون مستبعداً او صعبا ًأما الأصدقاء فسيلعبون دوراً مصيرياً في حياتك.




#الحوت 19 شباط – 20 آذار ( سنة الفرص الواعدة والتطوارت الإيجابية)

كل ما ستباشر به في الـ 2015 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة.حان الوقت لكي تنطلق من جديد. هذه الفترة إيجابية جدا اذا يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام.

انتظر سنة من التغيرات السريعة قد تبدأ بنمط بطيء ثم تتدفق الأحداث والتحولات كلما اقتربت من كل فصل الصيف. إذا مررت بفترة مربكة خلا ل شهر آذار والذي ينذر بحوادث مقلقة علىالصعيد المالي فإنك تحضر لمشروع كبير يصادف الأزدهار ، ابتداءً من فصل الصيف.

تتركز اهتمامات الحوت هذا العام على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياتك، ستقوم بأسفار كثيرة وبعلاقات جيدة مع الحكومات او السلطات. حاذر اشخاصا ًمخادعين ومؤسسات وهمية أومناورة تضللك وتخيبك . قد تنتقل الى عمل جديد أو تفكر بتغيير ما إلأ اذا كنت سعيداً بما تفعل.

الحظ المطلق يحظى به مواليد الحوت ابتداءً من 12 حزيران فتكثر الاستثمارات المالية والخبر الأهم ان هذا الحظ يرعاهم حتى عام 2017 ويكون مناسباً لأصدقائهم العقرب والسرطان أيضا، يتمتع الحوت هذه السنة بشعبية مميزة ويصادف أشخاصاً كثيرين ويلتقي بوجوه عدة وقد تتاح له مجالات لمصادفة الشخص المناسب.

يتحدث الفلك عن ثبات في الوضع الاجتماعي فالعازبون من هذا البرج لا يتوجهون الى الارتباط والزواج وقلة منهم تسعى الى دخول القفص الذهبي،أما المتزوجون فيحافظون على وضعهم ويتعلقون بالجو العائلي. من الممكن ان يتم لقاء مميز جداً ويحمل بعض الحيرة للعازبين بين ايلون وتشرين الأول.

تتلاحق على الصعيد الشخصي والعاطفي في شهر تشرين الثاني. أما اكثر المحظوظين فهم مواليد الدائرة الثالثة حيث تطرأ تغييرات في حياتهم ومفاجآت ترسم في بعض الأحيان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامر العطيات
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 06/04/1978

♥ العمر♥ : 39

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : السلط
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : حمدالله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظف

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/06/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 87126

♥ عدد نقاطي ♥ : 100196

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الحمل

الحصان
. . : كبار الشخصيات

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح لعام 2015 شو برجك    الأحد 4 يناير 2015 - 14:20



نور الليالي
سلمت الانامل
على المعلومات
والجهد المتواصل
مشكوره وبنتظار  كل جديدك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar-ar.facebook.com/people/mr-lyt/1677785516
نور الليالي
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 11/03/1978

♥ العمر♥ : 39

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : بسمتي على وجهي وقلبي يموت الما

♥ العمل او الوظيفه ♥ : الاستفاده من المعلومات

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/05/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 1079

♥ عدد نقاطي ♥ : 4182

السمك

الحصان
. . : التميز البرونزي

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح لعام 2015 شو برجك    الإثنين 12 يناير 2015 - 15:40

هلا اخي الله يعافيك
عامر العطيات كتب:


نور الليالي
سلمت الانامل
على المعلومات
والجهد المتواصل
مشكوره وبنتظار  كل جديدك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محب همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 15/02/1966

♥ العمر♥ : 51

♥ الجنسيه ♥ : سعودي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : جده
♥مزاجي اليوم ♥ : مشغول

♥ العمل او الوظيفه ♥ : اعمال حره

♥ تاريخ التسجيل♥ : 03/11/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 1588

♥ عدد نقاطي ♥ : 4767

الدلو

الحصان
. . : شاعر مميز

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح لعام 2015 شو برجك    الأربعاء 14 يناير 2015 - 14:44

a;vh gشكرالكى ليالى  اما انتى ياماغى فرح والله ماعندك سالفه كل كلامك خرطى ودجل وكله سيلاقى السعاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور الليالي
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 11/03/1978

♥ العمر♥ : 39

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : بسمتي على وجهي وقلبي يموت الما

♥ العمل او الوظيفه ♥ : الاستفاده من المعلومات

♥ تاريخ التسجيل♥ : 02/05/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 1079

♥ عدد نقاطي ♥ : 4182

السمك

الحصان
. . : التميز البرونزي

مُساهمةموضوع: رد: توقعات ماغي فرح لعام 2015 شو برجك    الأحد 25 يناير 2015 - 1:43

محب همسات المحبه كتب:
a;vh gشكرالكى ليالى  اما انتى ياماغى فرح والله ماعندك سالفه كل كلامك خرطى ودجل وكله سيلاقى السعاده
اهلااخي هههههههه اكيد محد بيعرف الغيب الا ربنا انا بنصح الجميع انو خدو الطرف الاجابي وخلو ديما التفاؤل بقاؤمة الحيات عندكم والثقى انو ربنا مخترلنا الخير بكل شيء  شرفتني اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقعات ماغي فرح لعام 2015 شو برجك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات المحبه :: ♥ قسم الاسره والمجتمع ♥ :: ۩۞۩ الابراج ۩۞۩-
انتقل الى: