منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت


هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات...معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
احبتي الكرام ارجو الانتباه  ارجو عدم اضافة اكثر من موضوعين باليوم في جميع اقسام المنتدى ولا تحديد على الردود  ولفتره  وسيتم اعلامكم بزيادة العدد  ارجو التقيد التام واطلب من المشرفين نقل المواضيع المخالفه لمنتدى المساهمات المحذوفه والرد عليه مبين سبب النقل  بارك الله بيكم....المدير العام....زمن الصمت

شاطر | 
 

 نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20296

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 18:43


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نقطة تحول .. كنت الشخص الذي انت عليه الان
نقطة تحول .. نقلتك اما على بساط علاء الدين
إلى أرض أحلامك أو نقلتك حافياً القدمين إلى
أرض الأحزان ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نقطة تحول ..
طرت بعدها إلى القمم
أو تدحرجت بها إلى قآآع المحيطات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في عالمنا الرقمي الذي تسيطر عليه اللوحات الرقميه
و الافكار المجنونه .. منها النير ومنها المتخلف
و في مواقف حياتنا اليوميه الروتينيه و الممله ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هناك نقطة تحول ..
حولت الملل الى مغامره شيقه , والعكس ..
و حولت تلك الصفحات " صفحات حياتك "
إلى اسطوره او عابر سبيل حصل على
صفر في مدرسة الحياة ..
صعدت القمم وكنت أسطورة حياتك
أو جعلتك تنام على ارصفة اليأس ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


في صفحتي هذه كل ما أريده أن تدونوا
" نقطه تحولكم في حياتكم "
ماهو الموقف أو الفترة التي
تحولت بها من , إلى ..؟؟
وما سبب هذا التحول ..؟؟
فقدت أنسان عزيز على قلبك
, وظيفه , حلم , أبناء ,
زوجه , زوج , صديق , فقدت ذاتك ..؟؟
وبسببه تحولت أما لأسطوره أيجابية أو بصمة
حزن سلبيه في حياتك ..؟؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الهدف :
ربما نقطه تحولك الايجابيه تمد
يد العون إلى غيرك ليكون " أسطورة "
و ربما نقطه تحولك السلبيه تفتح لك المجال
بأن تكون أيجابياً عندما نتعاون على حلها ..
لا تبخلوا بالرد .. أو تخجلوا من " نقطة تحولكم "
فالكل يمر بأصعب المواقف .. والكل يمر بالمصاعب ..


عودة جديدة
مع نقطة تحول
جديدة فى حياة الاعضاء
مع العضوه الرائعة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نور العين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمن الصمت
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 28/01/1970

♥ العمر♥ : 47

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : Irbid
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : I ask Allah for forgiveness

♥ العمل او الوظيفه ♥ : retired colonel Staff officer

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 56366

♥ عدد نقاطي ♥ : 70323

♥ موقعي الالكتروني ♥ : zaman al samet all the sites

الدلو

الديك
. . : الاداره

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 18:49

رنوشة الهمسات

هذا الموضوع من احب المواضيع لدي في همسات المحبه

واعتبره مفتاح اللغز لكل منا

ارحب بنور العين

متمنيا منها اجابات صريحه

لنتعرف على نور العين

ودي ووردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaman.almountadayat.com
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20296

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 19:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]زمـــــــــن الصمــــــــــت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا
فيــــــــــــك
نورتـــــــــــ
يــــــــا غالـــــــــــى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العين
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ الجنسيه ♥ : فلسطيني

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في عالمـــ المجهول ـــي
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : تؤلمني الحياه!! وتوجعني عواقب البوح!

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظفه

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/08/2012

♥ عدد مساهماتي ♥ : 9982

♥ عدد نقاطي ♥ : 12734

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

. . : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 19:19

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاتهـــ

حياكم الله جميعاااا ونهاركم سعيد

رنوشه يسلموو حبيبتي عالدعوه الحلوه

وعالموضووع الاحلى يا قمررر

وان شاءلله اقدر افي الموضووع حقه

واكون عند حسن ظنكم بي

ولي باك للمتابعه عيوني

ارق تحيه وسلالالام لروحك الحلوه رنوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العين
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ الجنسيه ♥ : فلسطيني

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في عالمـــ المجهول ـــي
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : تؤلمني الحياه!! وتوجعني عواقب البوح!

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظفه

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/08/2012

♥ عدد مساهماتي ♥ : 9982

♥ عدد نقاطي ♥ : 12734

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

. . : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 19:23

زمن الصمت كتب:
رنوشة الهمسات

هذا الموضوع من احب المواضيع لدي في همسات المحبه

واعتبره مفتاح اللغز لكل منا

ارحب بنور العين

متمنيا منها اجابات صريحه

لنتعرف على نور العين

ودي ووردي

حياك الله اخي العزيز زمن وان شاءلله سأكون صريحه بكل اجاباتي
لانه ما في احلى من الصراحه وكيف قال المثل الصراحه راحه ههههه
وشكرا لك عالمشاركه الحلوه اخي ويعطيك الف عافيه
تقبل مني ودي وعبق وردي
سلالالام يا كبيرررر تدوير راس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20296

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 19:25

نور العين كتب:
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاتهـــ

حياكم الله جميعاااا ونهاركم سعيد

رنوشه يسلموو حبيبتي عالدعوه الحلوه

وعالموضووع الاحلى يا قمررر

وان شاءلله اقدر افي الموضووع حقه

واكون عند حسن ظنكم بي

ولي باك للمتابعه عيوني

ارق تحيه وسلالالام لروحك الحلوه رنوش

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]نــــــــــور العيــــــــــــــن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا
فيــــــــــــكِ
نورتـــــــــــى
يــــــــا قمـــــــر
وفى انتظــــــــــــار مشاركتـــــــــــــك
حبيبتــــــــــــى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رائحه المطر
هيئة المشرفين
هيئة المشرفين
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 11/02/1972

♥ العمر♥ : 45

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : دمشق
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : حزين على كل قطره دم تراق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : حقوق

♥ تاريخ التسجيل♥ : 20/12/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 4533

♥ عدد نقاطي ♥ : 7452

الدلو

الخنزير
. . : المميز اسلاميا

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 19:43

اشكرك اخت رانيا على مجهودك الدائم والطيب

وارحب بالاخت نور اجمل ترحيب واتمنى لها اجابات موفقه وممتعه ولها باقه نرجس من
ضفاف بردى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة المطر
عضو همسات ذهبي
عضو همسات   ذهبي
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 30/09/1988

♥ العمر♥ : 29

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : عمان
♥مزاجي اليوم ♥ : جو شاعري

♥المزاج ♥ : رومنسية جدا

♥ العمل او الوظيفه ♥ : متصفحة على النت

♥ تاريخ التسجيل♥ : 20/09/2012

♥ عدد مساهماتي ♥ : 409

♥ عدد نقاطي ♥ : 2283

الميزان

التِنِّين
. . : التميز البرونزي

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 19:47

برحب بالضيفة

نــــــــــور العيــــــــــــــن


وفى انتظـــار إجابتها


ومشكورة الاخت وحيد كالقمر على الموضوع الحلو


وان شاء الله اكون متابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ketany
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 26/01/1995

♥ العمر♥ : 22

♥ الجنسيه ♥ : لبناني

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : لبنان صور
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : دلووووووعة

♥ تاريخ التسجيل♥ : 15/05/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15310

♥ عدد نقاطي ♥ : 19932

الدلو

الكلب
. . : شكر وتقدير

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الخميس 20 سبتمبر 2012 - 19:52

متابعه راائعه

منك رنووش

شكرا لك على المتابعه

وارحب بنور العين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20296

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 0:55

رائحه المطر كتب:
اشكرك اخت رانيا على مجهودك الدائم والطيب

وارحب بالاخت نور اجمل ترحيب واتمنى لها اجابات موفقه وممتعه ولها باقه نرجس من
ضفاف بردى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]رائحــــة المطـــر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا
فيــــــــــــك
نورتـــــــــــ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20296

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 1:00

عاشقة المطر كتب:
برحب بالضيفة

نــــــــــور العيــــــــــــــن


وفى انتظـــار إجابتها


ومشكورة الاخت وحيد كالقمر على الموضوع الحلو


وان شاء الله اكون متابعة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]عاشقــــة المطـــر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا
فيــــــــــــكِ
نورتـــــــــــى
يــــــــا قمــــر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20296

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 1:01

ketany كتب:
متابعه راائعه

منك رنووش

شكرا لك على المتابعه

وارحب بنور العين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]برنسيســـة الهمساـــت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا
فيــــــــــــكِ
نورتـــــــــــِ
حبيبتـــى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ayad12
عضو همسات ماسي
عضو همسات ماسي
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : بينكم ومعكم ينهار الهم مني ,,,

♥ تاريخ التسجيل♥ : 15/08/2012

♥ عدد مساهماتي ♥ : 999

♥ عدد نقاطي ♥ : 3250

. . : الكاتب المميز

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 4:00



كلك زوءءءءءءء وحيدة كالقمر


موضوع ممتع ولذيذ

واختيارك راقي بأستضافة

نور العين

ناطرها

ولي عوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20296

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 4:44

ayad12 كتب:


كلك زوءءءءءءء وحيدة كالقمر


موضوع ممتع ولذيذ

واختيارك راقي بأستضافة

نور العين

ناطرها

ولي عوده
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ايــــــــــــاد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا
فيــــــــــــك
نورتـــــــــــ
يــــــــا ذوق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نشمية أردنية وأفتخر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/06/1977

♥ العمر♥ : 40

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : على البحر

♥المزاج ♥ : بجنن

♥ العمل او الوظيفه ♥ : سكرتيرة

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 37740

♥ عدد نقاطي ♥ : 41347

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

الجوزاء

الثعبان
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 5:35


مشكوره حبيبتي وحيدة على المتابعه المميزه

بأنتظارك ضيفتك الغاليو نور العين

تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نشمية أردنية وأفتخر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/06/1977

♥ العمر♥ : 40

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : على البحر

♥المزاج ♥ : بجنن

♥ العمل او الوظيفه ♥ : سكرتيرة

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 37740

♥ عدد نقاطي ♥ : 41347

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

الجوزاء

الثعبان
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 5:36


مشكوره حبيبتي وحيدة على المتابعه المميزه

بأنتظارك ضيفتك الغاليو نور العين

تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمال
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 19/08/1985

♥ العمر♥ : 32

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : اربد
♥مزاجي اليوم ♥ : جو شاعري

♥المزاج ♥ : الحمد لله تمام

♥ العمل او الوظيفه ♥ : طالب ماجستير

♥ تاريخ التسجيل♥ : 27/11/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2465

♥ عدد نقاطي ♥ : 5453

الاسد

الثور
. . : شكر وتقدير

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 5:59

متابعه راائعه

منك رنووش

شكرا لك على المتابعه

وارحب بنور العين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : مرتاحة والحمدلله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا يوجد

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 12597

♥ عدد نقاطي ♥ : 15473

♥ موقعي الالكتروني ♥ : http://amane.almountadayat.com/

. . : الابداع

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 9:51

اهلا وسهلا باختنا نور العين

وننتظر مشاركاتها بفارغ الصبر

ومعرفة نقاط تحولها

مشكورة اختي زهرة للمتابعة الرائعة

وروعة الانتقاء

بوركتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العين
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ الجنسيه ♥ : فلسطيني

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في عالمـــ المجهول ـــي
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : تؤلمني الحياه!! وتوجعني عواقب البوح!

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظفه

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/08/2012

♥ عدد مساهماتي ♥ : 9982

♥ عدد نقاطي ♥ : 12734

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

. . : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 16:14


أشكركم جميعا من كل قلبي
مروركم الحلووالمميز زاد من سعادتي
فكل الاحترام والتقدير لحضرتكم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريام الصمت
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 08/09/1985

♥ العمر♥ : 32

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : عمان
♥مزاجي اليوم ♥ : حزين

♥ العمل او الوظيفه ♥ : بلا

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/06/2012

♥ عدد مساهماتي ♥ : 11196

♥ عدد نقاطي ♥ : 13821

العذراء

الثور
. . : القلم اللامع

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 16:25

صديقتي رنوش

متابعة تستحقي عليها كل الشكر والتقدير


ونرحب بالصديقة الرائعة نور العين


وبانتظار اجاباتها الرائعة


ودي ومحبتي لكم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العين
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ الجنسيه ♥ : فلسطيني

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في عالمـــ المجهول ـــي
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : تؤلمني الحياه!! وتوجعني عواقب البوح!

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظفه

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/08/2012

♥ عدد مساهماتي ♥ : 9982

♥ عدد نقاطي ♥ : 12734

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

. . : المشرف المميز

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 17:22

وحيده كالقمر كتب:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نقطة تحول .. كنت الشخص الذي انت عليه الان
نقطة تحول .. نقلتك اما على بساط علاء الدين
إلى أرض أحلامك أو نقلتك حافياً القدمين إلى
أرض الأحزان ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نقطة تحول ..
طرت بعدها إلى القمم
أو تدحرجت بها إلى قآآع المحيطات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في عالمنا الرقمي الذي تسيطر عليه اللوحات الرقميه
و الافكار المجنونه .. منها النير ومنها المتخلف
و في مواقف حياتنا اليوميه الروتينيه و الممله ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هناك نقطة تحول ..
حولت الملل الى مغامره شيقه , والعكس ..
و حولت تلك الصفحات " صفحات حياتك "
إلى اسطوره او عابر سبيل حصل على
صفر في مدرسة الحياة ..
صعدت القمم وكنت أسطورة حياتك
أو جعلتك تنام على ارصفة اليأس ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


في صفحتي هذه كل ما أريده أن تدونوا
" نقطه تحولكم في حياتكم "
ماهو الموقف أو الفترة التي
تحولت بها من , إلى ..؟؟
وما سبب هذا التحول ..؟؟

اختي العزيزه رنوش قبل أن اشاطرك الحديث في ثناياحوارك عن نقاط التحول000 اسمحي لي00
الوقوف على ماهية ! نقطة التحول وقد تكون مدخلااوتمهيدا لمشاطرتي لكي00
الحياة لاتسير على وتيرة واحده بل دائمة التغيروتمر بمنعطفات تكون صانعه لنقاط التحول سواء كانت إيجابيه او سلبيه لأن التوفيق بيدالله عزوجل ونقاط التحول تكون صانعه لناوصانعين نحن لهانصنعها متى
ماسمحنالهاوفتحناالمجال أمامهاوتصنعنا إذا غيرت في مجرى حياتنا000
وفي المقابل هناك نقاط تحول تكون وليدة موقف اي لم يخطط لهاوما يستوجب علينا كيف
لنا أن نسخرها لنسجل بهانجاحا000
نقاط التحول في حياتي كثيره وغيرت في داخلي
أشياءكثيره ربمالاتسعني السطورلأسردها000


وأهم نقطة تحول بحياتي هي موت والد زوجي رحمه الله فقد انقلبت حياتي رأساً على عقب وستتسألون كيف؟؟؟!!!!!!
اي والله كانت حياتي قبل ذلك حياه هادئه سعيده مع زوج وابناء احمد الله عليهم وفجأة ومع موت عمي (والد زوجي) تغير كل شيئ واصبح زوجي الاين الكبير بالعائله هو المسؤؤل عن اخوته وامه وصار اهتمامه كله بهم ونسي ان له عائله واولاد يجب الاهتمام بهم ومراعاة احتياجاتهم واحتياجات زوجته صار همه الوحيد ارضاء اهله وعدم التقصير بهم وهذا كله طبعا أثر علي انا واولادي !!!! لقلة وجوده معنا ومع العلم انه لم يقصر ابدا بما نطلبه منه ولكن نحن لا نريد المال فقط نريده هو شخصه وجوده الدائم بينا اسأل الله له الجنه واطلب من الله ان يوفقني وزوجي واولادي لما يحبه ويرضاه

*********

فقدت أنسان عزيز على قلبك
, وظيفه , حلم , أبناء ,
زوجه , زوج , صديق , فقدت ذاتك ..؟؟

فقدت اغلى انسان على قلبي والدي الحبيب اسأل الله له روضه من رياض الجنه وان التقي به في جنان النعيم قولو اآآآمين !!!!!!وبسببه تحولت أما لأسطوره أيجابية أو بصمة
حزن سلبيه في حياتك ..؟؟
بعد موت والدي الحبيب رحمه الله لا اجد شيئ حلو في هذه الحياه ولكن هكذا هي الحياه !!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الهدف :
ربما نقطه تحولك الايجابيه تمد
يد العون إلى غيرك ليكون " أسطورة "
و ربما نقطه تحولك السلبيه تفتح لك المجال
بأن تكون أيجابياً عندما نتعاون على حلها ..
لا تبخلوا بالرد .. أو تخجلوا من " نقطة تحولكم "
فالكل يمر بأصعب المواقف .. والكل يمر بالمصاعب ..


عودة جديدة
مع نقطة تحول
جديدة فى حياة الاعضاء
مع العضوه الرائعة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نور العين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


شكرا لكم جميعا على وجودكم معي وبجواري
اسأل الله لي ولكم التوفيق
وبارك الله لك رنوشه عالموضووع الحلو
مع انو كان كثير صعب علي اتذكر اصعب ايام مرت بحياتي
ولكن وجودي معكم هنا وبجواركم يخفف علي الكثيررر من العبئ
ان شاءلله اكون قد وفيت الموضووع حقه وكنت ضيفه خفيفه عليكم
ودي وعبق وردي لجميع من مر من هناااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20296

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 21 سبتمبر 2012 - 18:22

تابعت بصمت
ولى عودة للتعقيب
واشكر كل عضو على حدا

تحياتى للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20296

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 22 سبتمبر 2012 - 2:20

مهاابوغريب كتب:

مشكوره حبيبتي وحيدة على المتابعه المميزه

بأنتظارك ضيفتك الغاليو نور العين

تحياتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا
فيــــــــــــكِ
نورتـــــــــــى
يــــــــا قمر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندرا
هيئة المستشارين
هيئة المستشارين
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/03/1982

♥ العمر♥ : 35

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : ♥ His heart♥
♥مزاجي اليوم ♥ : جو شاعري

♥المزاج ♥ : نص نص

♥ العمل او الوظيفه ♥ : ....

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 59719

♥ عدد نقاطي ♥ : 68678

♥ موقعي الالكتروني ♥ : ♥ حياة الروح ♥

السمك

الكلب
. . : كبار الشخصيات

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 22 سبتمبر 2012 - 2:45

موضوع جميل ومتابعه اجمل من وحيده
الضيفه نور العين
تابعت نقاط التحول في حياتك
رحم الله والدك
ورحم الله عمك
تقولين ان وفاه عمك اثرت على حياتك
وانا اقول لك افرحي لان ما يقوم به زوجك
احب الاعمال الى الله
والحياة لا تسير على وتيره واحده
وما يفعله زوجك الان مع اهله
خير لك ولعائلتك في المستقبل
وتذكري دائما كما تدين تدان

اسعد الله روحك وقلبك
ولك اجمل وارق الامنيات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : مرتاحة والحمدلله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا يوجد

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 12597

♥ عدد نقاطي ♥ : 15473

♥ موقعي الالكتروني ♥ : http://amane.almountadayat.com/

. . : الابداع

مُساهمةموضوع: رد: نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 22 سبتمبر 2012 - 7:52

بوركتي اختي نور العين
اسعدتني حكايتك جدا جدا

ففي هذا الزمن انعدم الوفاء والاخلاص
قل فيه من يبرون اباءهم واهليهم
من يصلون رحمهم
قل فيه الامن والامان

اختي ينبغي ان تسعدي ويسعد قلبك
فمن يعيش لاهله بهم ولهم
ينبغي ان نفخر بهم
فكما قالت سندرا
كما تدين تدان

رحم الله والدك اختي
واسكنه فسيح جناته
هكذا نحن دائما
بعد فراق الاحباء نحس بالضياع
ولكن الله دائما يعوضنا بزوج صالح وابناء رائعين
نجد فيهم المحبة التي تركتنا
فاحمدي الله اختي من قبل ومن بعد

اسعد الله قلبك دوما بما تحبين وما تحبين
تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نور العين ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات المحبه :: ♥ القسم الاجتماعي ♥ :: ۩۞۩ احوال الاعضاء والصداقه والتعارف ۩۞۩-
انتقل الى: