منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت


هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات...معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
احبتي الكرام ارجو الانتباه  ارجو عدم اضافة اكثر من موضوعين باليوم في جميع اقسام المنتدى ولا تحديد على الردود  ولفتره  وسيتم اعلامكم بزيادة العدد  ارجو التقيد التام واطلب من المشرفين نقل المواضيع المخالفه لمنتدى المساهمات المحذوفه والرد عليه مبين سبب النقل  بارك الله بيكم....المدير العام....زمن الصمت

شاطر | 
 

 مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20324

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 6 يناير 2012 - 22:40


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نقطة تحول


نقطة تحول .. كنت الشخص الذي انت عليه الان
نقطة تحول .. نقلتك اما على بساط علاء الدين
إلى أرض أحلامك أو نقلتك حافياً القدمين إلى
أرض الأحزان ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نقطة تحول ..
طرت بعدها إلى القمم
أو تدحرجت بها إلى قآآع المحيطات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

في عالمنا الرقمي الذي تسيطر عليه اللوحات الرقميه
و الافكار المجنونه .. منها النير ومنها المتخلف
و في مواقف حياتنا اليوميه الروتينيه و الممله ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هناك نقطة تحول ..
حولت الملل الى مغامره شيقه , والعكس ..
و حولت تلك الصفحات " صفحات حياتك "
إلى اسطوره او عابر سبيل حصل على
صفر في مدرسة الحياة ..
صعدت القمم وكنت أسطورة حياتك
أو جعلتك تنام على ارصفة اليأس ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


في صفحتي هذه كل ما أريده أن تدونوا
" نقطه تحولكم في حياتكم "
ماهو الموقف أو الفترة التي
تحولت بها من , إلى ..؟؟
وما سبب هذا التحول ..؟؟
فقدت أنسان عزيز على قلبك
, وظيفه , حلم , أبناء ,
زوجه , زوج , صديق , فقدت ذاتك ..؟؟
وبسببه تحولت أما لأسطوره أيجابية أو بصمة
حزن سلبيه في حياتك ..؟؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الهدف :
ربما نقطه تحولك الايجابيه تمد
يد العون إلى غيرك ليكون " أسطورة "
و ربما نقطه تحولك السلبيه تفتح لك المجال
بأن تكون أيجابياً عندما نتعاون على حلها ..
لا تبخلوا بالرد .. أو تخجلوا من " نقطة تحولكم "
فالكل يمر بأصعب المواقف .. والكل يمر بالمصاعب ..


عودة جديدة
مع نقطة تحول
جديدة فى حياة الاعضاء
العضوة الرائعة



مها ابو غريب


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمن الصمت
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 28/01/1970

♥ العمر♥ : 47

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : Irbid
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : I ask Allah for forgiveness

♥ العمل او الوظيفه ♥ : retired colonel Staff officer

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 56366

♥ عدد نقاطي ♥ : 70351

♥ موقعي الالكتروني ♥ : zaman al samet all the sites

الدلو

الديك
. . : الاداره

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 6 يناير 2012 - 22:44

وحيده كالقمر


شكرا للمتابعه

وشكرا لاختيارك مها ابو غريب

لنتعرف عن نقطة تحولها

نرحب بها اجمل ترحيب

بورك عملك

ودي ووردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaman.almountadayat.com
أم أحمد
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/10/1978

♥ العمر♥ : 39

♥ الجنسيه ♥ : مصري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : مصــــــــــــر
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : رومنسيــــة

♥ العمل او الوظيفه ♥ : معـــلمـــــه

♥ تاريخ التسجيل♥ : 31/08/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 38917

♥ عدد نقاطي ♥ : 43522

الميزان

الحصان
. . : الابداع

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 6 يناير 2012 - 22:47

وحيدة كالقمر

شكرا للمتابعة

ونرحب بضيفتك الرائعة مها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/profile.php?id=1258567308
رائحه المطر
هيئة المشرفين
هيئة المشرفين
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 11/02/1972

♥ العمر♥ : 45

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : دمشق
♥مزاجي اليوم ♥ : برا البيت

♥المزاج ♥ : حزين على كل قطره دم تراق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : حقوق

♥ تاريخ التسجيل♥ : 20/12/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 4533

♥ عدد نقاطي ♥ : 7480

الدلو

الخنزير
. . : المميز اسلاميا

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 6 يناير 2012 - 22:51

مشكوره اختي رانيا
وترحيب كبير بالاخت الضيفه مها ابو غريب اسعدكم الله وافرح قلوبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : مرتاحة والحمدلله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا يوجد

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 12597

♥ عدد نقاطي ♥ : 15501

♥ موقعي الالكتروني ♥ : http://amane.almountadayat.com/

. . : الابداع

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 6 يناير 2012 - 22:59

مشكورة اختي وحيدة كالقمر لموضوعك المتميز

ونرحب بضيفتك العزيزة اختنا مها ابو غريب

لنتعرف على نقطة تحولها

فاهلا وسهلا بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرهود
هيئة المشرفين
هيئة المشرفين
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 16/10/1967

♥ العمر♥ : 50

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥مزاجي اليوم ♥ : خائف

♥المزاج ♥ : مرح على طول

♥ العمل او الوظيفه ♥ : تاجر

♥ تاريخ التسجيل♥ : 18/02/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 9465

♥ عدد نقاطي ♥ : 14075

الميزان

الماعز
. . : التميز البرونزي

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 6 يناير 2012 - 23:04





شكرا وحيدة كا القمر


واهلا وسهلا

بضيفتك

مها

نورتي هلا وغلا فيك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد الشام
م.س
م.س


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/11/1955

♥ العمر♥ : 62

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : تنزانيا
♥المزاج ♥ : لا احد يستحق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا شيئ

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/10/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2098

♥ عدد نقاطي ♥ : 4396

♥ موقعي الالكتروني ♥ : لا يوجد

العقرب

الماعز
. . : الحضور المميز

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 6 يناير 2012 - 23:26

موضوع مميز من مشرفه مميزة تستظيف اخت مميزه
شكرا لك رانيا
واهلا وسهلا بضيفتك الكريمة
مها ابو غريب

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20324

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 7 يناير 2012 - 0:31

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
وحيده كالقمر


شكرا للمتابعه

وشكرا لاختيارك مها ابو غريب

لنتعرف عن نقطة تحولها

نرحب بها اجمل ترحيب

بورك عملك

ودي ووردي

استاذى الفاضل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شكرا لمتابعتك الدائمة
اسعدنى تواجدك كثيرا
تحياتى وجل احترامى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20324

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 7 يناير 2012 - 0:32

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
وحيدة كالقمر

شكرا للمتابعة

ونرحب بضيفتك الرائعة مها


ام الهمسات
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا فيكى
شكرا لمتابعتك
تحياتى وجل احترامى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20324

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 7 يناير 2012 - 0:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مشكوره اختي رانيا
وترحيب كبير بالاخت الضيفه مها ابو غريب اسعدكم الله وافرح قلوبكم

رائحة المطر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا فيك
شكرا لمتابعتك
تحياتى وجل احترامى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20324

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 7 يناير 2012 - 0:33

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
مشكورة اختي وحيدة كالقمر لموضوعك المتميز

ونرحب بضيفتك العزيزة اختنا مها ابو غريب

لنتعرف على نقطة تحولها

فاهلا وسهلا بها

ياسمين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا فيكى
شكرا لمتابعتك
تحياتى وجل احترامى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20324

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 7 يناير 2012 - 0:34

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:




شكرا وحيدة كا القمر


واهلا وسهلا

بضيفتك

مها

نورتي هلا وغلا فيك



فرهود
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا فيك
شكرا لمتابعتك
تحياتى وجل احترامى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20324

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 7 يناير 2012 - 0:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
موضوع مميز من مشرفه مميزة تستظيف اخت مميزه
شكرا لك رانيا
واهلا وسهلا بضيفتك الكريمة
مها ابو غريب

تحياتي

بلاد الشام
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هلا وغلا فيك
التميز هو تواجدك الدائم
وحضورك المتالق
شكرا لمتابعتك
تحياتى وجل احترامى
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسير
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : الاردن
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظف

♥ تاريخ التسجيل♥ : 20/07/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 12919

♥ عدد نقاطي ♥ : 15665

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 7 يناير 2012 - 3:00

وحيده كالقمر


شكرا للمتابعه

وشكرا لاختيارك مها ابو غريب

لنتعرف عن نقطة تحولها

نرحب بها

تحياتي لكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نشمية أردنية وأفتخر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/06/1977

♥ العمر♥ : 40

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : على البحر

♥المزاج ♥ : بجنن

♥ العمل او الوظيفه ♥ : سكرتيرة

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 37740

♥ عدد نقاطي ♥ : 41375

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

الجوزاء

الثعبان
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الإثنين 9 يناير 2012 - 16:55

اشكرك اختي رانيا لاختياري

لي الشرف بالمشاركة

لي عودة باذن الله

اسفة على التاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمن الصمت
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 28/01/1970

♥ العمر♥ : 47

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : Irbid
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : I ask Allah for forgiveness

♥ العمل او الوظيفه ♥ : retired colonel Staff officer

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 56366

♥ عدد نقاطي ♥ : 70351

♥ موقعي الالكتروني ♥ : zaman al samet all the sites

الدلو

الديك
. . : الاداره

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الإثنين 9 يناير 2012 - 17:12

منتظرين مها ابو غريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaman.almountadayat.com
الوفاء الوفاء
عضو همسات برونزي
عضو همسات برونزي
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 16/04/1970

♥ العمر♥ : 47

♥ الجنسيه ♥ : فلسطيني

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : فلسطين
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : رايئ والحمدلله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لاشي

♥ تاريخ التسجيل♥ : 08/12/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 173

♥ عدد نقاطي ♥ : 2385

الحمل

الكلب
. . : التميز البرونزي

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الإثنين 9 يناير 2012 - 18:01

يعطيكو العافيه
واما معكم بنتظر الاخت
مها ابو غريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20324

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 13 يناير 2012 - 0:32

منتظرينك مها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمن الصمت
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 28/01/1970

♥ العمر♥ : 47

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : Irbid
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : I ask Allah for forgiveness

♥ العمل او الوظيفه ♥ : retired colonel Staff officer

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 56366

♥ عدد نقاطي ♥ : 70351

♥ موقعي الالكتروني ♥ : zaman al samet all the sites

الدلو

الديك
. . : الاداره

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 13 يناير 2012 - 1:07

بالانتظار كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaman.almountadayat.com
نشمية أردنية وأفتخر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/06/1977

♥ العمر♥ : 40

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : على البحر

♥المزاج ♥ : بجنن

♥ العمل او الوظيفه ♥ : سكرتيرة

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 37740

♥ عدد نقاطي ♥ : 41375

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

الجوزاء

الثعبان
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 13 يناير 2012 - 16:07


اشكر كل الاخوة والاخوات الافاضل على
مرورهم وترحيبهم بي


اهم نقظة التحول في حيااااااتـــي هي
وفاة والــدي رحمة الله عليه


أسأل الله ان يسكنه فسيح جناته ويحشره
مع النبين والصديقين والشهداء


ما عمري اتخيلت انه الموت ممكن يخطف اقرب الناس لقلبي


ما بعرف صار
عندي عدم الشعور بالامان والاستقرار


وهذا الحكي لحد اليوم موجود مع انه
وفاة والدي كانت من 8 سنوات

حتى بوجود والدتي ربنا
يطول بعمرها واخوتي

بس والدي كان غير

زي ما بحكي المثل البنت عزها بابوها

تعلمت انه الموت اقرب للانسان من رمش
العين

وانه كل نفس ذائقة الموت المهم حسن الخاتمة


اما التحول الثاني كان فكرة
عملي

بصراحه عمره ما كان يخطر في بالي اني
في يوم من الايام ممكن اشتغل

او حتى اعتمد على حالي في أي اشي انا
كنت متعودة على نمط معين بحياتي اتكالية بشكل كبير ( ولحد هسا )

اما فكرة اني اشتغل واتعامل مع الناس
بشكل مباشر

عمرها ما خطرت في بالي

مجرد التفكير بالموضوع كانت ملغية

كنت شبه متاكدة من فشلي وبشكل كبير

طبعا مع الشغل صار في تواصل مع الناس بشكل مباشر

وكمان مشكلات الشغل ومواجهتها

غيرت فيا امور كثيرة منها الخجل
والتردد والاعتماد على الغير

حتى اسلوبي في النقاش وحل المشكلات تغير للافضل

التعلمت انه كل راحد فينا عنده طاقات داخله بس المهم انه بعرف يتعامل معها

ويستفيد منها

اما نقطة التحول الثالثة في حياتي فهي
غربتي عن بلدي


لاسباب خاصة كنت مضطرة اسافر
واترك العقبة


انا كثير بشارك بمواضيع الغربة والسفر

بس الحكي غير التجربة

كلامي زمان كان من فراغ مجرد كلام
وسواليف اما اليوم لا


سبحان مغير الاحوال من
حال لحال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمن الصمت
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 28/01/1970

♥ العمر♥ : 47

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : Irbid
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : I ask Allah for forgiveness

♥ العمل او الوظيفه ♥ : retired colonel Staff officer

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 56366

♥ عدد نقاطي ♥ : 70351

♥ موقعي الالكتروني ♥ : zaman al samet all the sites

الدلو

الديك
. . : الاداره

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الجمعة 13 يناير 2012 - 16:27

مها ابو غريب


اولا رحم الله والدك واسكنه فسيح جنانه

ثانيا الشغل ليس عيبا بل بالعكس

هو مصدر رزق وتغيير الجو وغير ذلك وفقك الله


اما النقطه الاخيره

مسقط الراس غالي والغربه عنه صعبه

ولكن احينا تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن

وهناك امور تحدث من خلالها يضطر الانسان الى الغربه

على راي المثل

قال من جرك على المر قال الي امر منه



اسئل الله الصحه والسلامه لك ولعائلتك الكريمه


ودي ووردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaman.almountadayat.com
بنت العاصفة
عضو همسات ذهبي
عضو همسات   ذهبي
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 04/07/1985

♥ العمر♥ : 32

♥ الجنسيه ♥ : فلسطيني

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : غزة
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : المزاج عال

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا يوجد

♥ تاريخ التسجيل♥ : 20/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 665

♥ عدد نقاطي ♥ : 3362

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

السرطان

الثور
. . : التميز البرونزي

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 14 يناير 2012 - 1:04

وحيدة كالقمر

شكرا للمتابعة

ونرحب بضيفتك الرائعة مها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيده كالقمر
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 21/07/1981

♥ العمر♥ : 36

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : طرابلس الخضراء
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : مخنوقه من دنيا الاحزان

♥ العمل او الوظيفه ♥ : مهندسة زراعات مائية

♥ تاريخ التسجيل♥ : 21/10/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 15495

♥ عدد نقاطي ♥ : 20324

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبة

السرطان

الديك
. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    السبت 14 يناير 2012 - 10:53

مها ابو غريب

رحمة الله والدك
وجعل مثواه الجنة


حبيبتى الشغل كثير منيح
خاصة لللبنت سواء
كانت محتاجة تشتغل
اولا لان الشغل
بخليكى تعتمدى على نفسك
وبيخليكى تتعرفى على اطباع الناس
وتفكيرهم وتصرفاتهم


اما بالنسبة للغرباء
ربنا بيعينك عليها
انا بمجرد اخرج من بلدى
لمده اسبوع بشتاقلها


شكرا مها على المشاركة
لروحك السعادة والراحة التامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبق الورد
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 14/02/1988

♥ العمر♥ : 29

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : ليبيا
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : مهما غلبتنا الاحزان نظل نبتسم عندما نرى الورد

♥ العمل او الوظيفه ♥ : طالبه قانون

♥ تاريخ التسجيل♥ : 13/07/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 6964

♥ عدد نقاطي ♥ : 10000

الدلو

القط
. . : نجمة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الإثنين 6 فبراير 2012 - 0:05

غاليتي و بنت بلدي الرائعة رنوش
مواضيعك رائعة كروعتك
ويكفي ان نرى اسمك
لكي نعرف مدى روعة الموضوع وجماله ورقيه
\\\\\\\\\\

غاليتي مها اجابات اكثر من رائعة
كنت نابعة من صدق و تجربة
رحم الله والداك و اسكنه فيسح جناته

ااما عن الشغل
غاليتي الشغل يزيد انسان ثقة بالنفس
حتي لو ما كنت محتاجة الشغل شي ضروري
ويزيد من معرفتك لناس
الله يحفظك اهلك يارب و يرزق من عنده
دمتي بالود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريري
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 18/05/1985

♥ العمر♥ : 32

♥ الجنسيه ♥ : مصري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : الامارات ابوظبي العين
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : الحمد الله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : .....

♥ تاريخ التسجيل♥ : 26/01/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 13325

♥ عدد نقاطي ♥ : 16628

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

الثور

الثور
. . : الابداع

مُساهمةموضوع: رد: مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء    الخميس 9 فبراير 2012 - 11:20

وحيدة كالقمر

شكرا للمتابعة المميزة حبيبتي

غاليتي مها اجابات اكثر من رائعة

رحم الله والداك و اسكنه فيسح جناته

تحياتي ريري



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مها ابو غريب ضيفة نقطة تحول فى حياة الاعضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات المحبه :: ♥ القسم الاجتماعي ♥ :: ۩۞۩ احوال الاعضاء والصداقه والتعارف ۩۞۩-
انتقل الى: