منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت


هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات...معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
احبتي الكرام ارجو الانتباه  ارجو عدم اضافة اكثر من موضوعين باليوم في جميع اقسام المنتدى ولا تحديد على الردود  ولفتره  وسيتم اعلامكم بزيادة العدد  ارجو التقيد التام واطلب من المشرفين نقل المواضيع المخالفه لمنتدى المساهمات المحذوفه والرد عليه مبين سبب النقل  بارك الله بيكم....المدير العام....زمن الصمت

شاطر | 
 

  اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
سندرا
هيئة المستشارين
هيئة المستشارين
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/03/1982

♥ العمر♥ : 35

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : ♥ His heart♥
♥مزاجي اليوم ♥ : جو شاعري

♥المزاج ♥ : نص نص

♥ العمل او الوظيفه ♥ : ....

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 59719

♥ عدد نقاطي ♥ : 68647

♥ موقعي الالكتروني ♥ : ♥ حياة الروح ♥

السمك

الكلب
. . : كبار الشخصيات

مُساهمةموضوع: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 3:32

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اعضاءنا في الميزاااان؟


هو عباره عن تقيم لبعضنا ..


وطبعا الكل بيشاركنا بالتقييم ..


والموضوع عباره عن بعض الاسئله


التي من خلالها ستقومون بتقيم


العضو المختار ..


وسأقوم انا باختيار عضو .( ثلاث ايام ).


ويترك المجال لتقيمه ..


والاسئله ستكون كالتالي ..



* رأيك باسمه المستعار .وصورته


* أسلوبه في التعامل .


* اختياره للموضوعات المنقولة .


* تنسيقه للمواضيع .


* أسلوبه في الردود .


* اختياره لعناوين موضوعاته .


* المجاملة ( هل هو مجامل أم صريح ؟ )




* مدى استفادتك من موضوعاته ؟




* هل هو اجتماعي .. انطوائي أم ............. ؟



* ما هو أكثر شئ يعجبك فيه ؟



* قدرته على الابداع ( غير مبدع .. مقبوله .. جيده .. مبدع )



* عتاب توجهه إليه ؟



* نصيحة تقدمها له ؟


* سؤال تود أن توجهه إليه ؟



واليكم العضو الاول المختار وهو...






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الصديق

ــ♥(( بلاد الشام ))♥ــ




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


********
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
بلاد الشام
م.س
م.س


♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/10/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2098


مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 18:45

أم أحمد كتب:
* رأيك باسمه المستعار .وصورته
حلو

* أسلوبه في التعامل .

راقي جدا

* اختياره للموضوعات المنقولة .

موضواضيع تحمل الفائدة

* تنسيقه للمواضيع .

حلو

* أسلوبه في الردود .

مميز جدا

* اختياره لعناوين موضوعاته .

كويسه

* المجاملة ( هل هو مجامل أم صريح ؟ )

صريح

* مدى استفادتك من موضوعاته ؟

استفاد الكثير


* هل هو اجتماعي .. انطوائي أم ............. ؟

اجتماعي جدا

* ما هو أكثر شئ يعجبك فيه ؟

تواجدة الدائم وردة علي المواضيع

* قدرته على الابداع ( غير مبدع .. مقبوله .. جيده .. مبدع )

مبدع

* عتاب توجهه إليه ؟

لا يوجد

* نصيحة تقدمها له ؟
لا يوجد

* سؤال تود أن توجهه إليه ؟


لا يوجد


وشكرا سندرا للمتابعة

وشكرا للاختيارك الضيف الرائع بلاد الشام

ام احمد
اشكرك على المرور واشكرك على كلماتك وتقييمك لشحصية بلاد الشام
ارجو ان اكون عند حسن ضنكم دائما
اشكرك ودمتي بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد الشام
م.س
م.س


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/11/1955

♥ العمر♥ : 61

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : تنزانيا
♥المزاج ♥ : لا احد يستحق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا شيئ

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/10/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2098

♥ عدد نقاطي ♥ : 4337

♥ موقعي الالكتروني ♥ : لا يوجد

العقرب

الماعز
. . : الحضور المميز

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 19:11

سندرا كتب:
* رأيك باسمه المستعار .وصورته

اسمه الحقيقي محمد وهو من خيرة الاسماء
اما عن اسمه المستعار فهو يعني الكثير اولها محبته لوطنه العربي من المحيط للخليج
والصوره اختار شخصية الملك حسين رحمه الله ربما متأثر بهذه الشخصيه
والصوره تدل على الحزم والقياده مع الطيبه ونظره بعيده الامد
او انه عاش حياته اكبر من عمره بمعنى تحمل مسؤوليه في سن مبكر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* أسلوبه في التعامل .
صريح وواضح

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* اختياره للموضوعات المنقولة .

يختار مواضيع هادفه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* تنسيقه للمواضيع .
اهم من التنسيق مضمون ما يطرحه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* أسلوبه في الردود .

ردوده تجلب السعاده للنفس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


* اختياره لعناوين موضوعاته .

ملفته للانتباه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* المجاملة ( هل هو مجامل أم صريح ؟ )

احيانا مجامل واحيانا صريح جدا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


* مدى استفادتك من موضوعاته ؟

استفدت من ردوده اكثر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



* هل هو اجتماعي .. انطوائي أم ............. ؟

اجتماعي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* ما هو أكثر شئ يعجبك فيه ؟

طيبة قلبه وصراحته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* قدرته على الابداع ( غير مبدع .. مقبوله .. جيده .. مبدع )

يستطيع ان يقدم لهمساتنا الجميله المزيد لانه فكر واعي جدا ونحن بحاجه لافكاره النيره

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* عتاب توجهه إليه ؟
هههههههههههه مافي عتاب ولكن لاتكن سريع الغضب
ولاتصدق كل ما تسمعه بل صدق نصف ما تراه واترك النصف الأخر للعقل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* نصيحة تقدمها له ؟

كن كما عودتنا ان تكون بلاد الشام محب للجميع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* سؤال تود أن توجهه إليه ؟

- أحب أن يتفهم من حولي أني ......

وبس.............ْ


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السلام عليكم ورحمة الله واسعد الله اوقاتك سندرا
اولا دعيتي اشكرك جزيل الشكر على كرم ضيافتك وعلى ترشيح اسمي لاكون عضو في الميزان
ربما هذا من اكثر مواضيع الاستظفات اهمية لما له من اثر ايجابي على العضو المستظاف حيث يتم تقييمه من قبل الاخواة والاخوات الاعضاء

كما اشكرك جزيل الشكر على تقييمك للعضو بلاد الشام بكل شفايفة وصراحة
واشكر كلماتك التي اعتز بها وافتخر واتمنى ان ابقى بلاد الشام الذي عرفتموه


الى التفاصيل

* عتاب توجهه إليه ؟
هههههههههههه مافي عتاب ولكن لاتكن سريع الغضب
ولاتصدق كل ما تسمعه بل صدق نصف ما تراه واترك النصف الأخر للعقل

شكرا لك على النصيحة سندرا راجيا المولى عز وجل ان يعينني على القيام بنصيحتك



نصيحة تقدمها له ؟

كن كما عودتنا ان تكون بلاد الشام محب للجميع

بلاد الشام محب للجميع ويكن للجميع كل الاحترام والتقدير
وان كان هناك خيار آخر فسيكون مزيدا من المحبة ومزيدا من الاحترام والتقدير لكل شخص في هذا الصرح الجميل

سؤال تود أن توجهه إليه ؟

- أحب أن يتفهم من حولي أني ......
انسان كباقي البشر اخطئ واصيب واسهو لكنني لا احمل حقدا ولا غلّ على احد .. احمل بين جنبي قلب يتسع للجميع .. وما زلت اعتبر نفسي تلميذا بينكم وكل يوم اتعلم منكم درس جديد في العطاء والمحبة والتسامح وتقديم كل ما هو مفيد وجميل ورائع ..

وبس

سندرا
شكرا جزيلا لك
ودمتي بكل خير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد الشام
م.س
م.س


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/11/1955

♥ العمر♥ : 61

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : تنزانيا
♥المزاج ♥ : لا احد يستحق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا شيئ

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/10/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2098

♥ عدد نقاطي ♥ : 4337

♥ موقعي الالكتروني ♥ : لا يوجد

العقرب

الماعز
. . : الحضور المميز

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:07

وحيده كالقمر كتب:
* رأيك باسمه المستعار .وصورته
الاسم يدل على القوة والثقة بالنفس وفى نفس الوقت
على انه انسان ذات قلب كبير ما بيحمل فى قلبه
حقد اتجاه اى شخص
الصورة تدل على انه انسان كثير
طموح وواثق من خطواته بحب الخيال
رغم انه مؤمن بالواقع

* أسلوبه في التعامل .

رائع وفوق الرائع

* اختياره للموضوعات المنقولة .

مواضيع مختاره بكل دقة
لانها بتتكلم عن واقع نتعايش معه الان

* تنسيقه للمواضيع .

جيده

* أسلوبه في الردود .

راقى جداااااااااا وبدل على ثقافته

* اختياره لعناوين موضوعاته .

كثير ملفته للانتباه

* المجاملة ( هل هو مجامل أم صريح ؟ )


صريح جدا ولاكن لا يخلو من بعض المجاملات

* مدى استفادتك من موضوعاته ؟

استفدت منه الكثير
سواء من مواضيعه او شخصيته


* هل هو اجتماعي .. انطوائي أم ............. ؟


اجتماعي بس بحذر

* ما هو أكثر شئ يعجبك فيه ؟

ثقته بنفسه ## وعزة نفسه ##قلبه الكبير

* قدرته على الابداع ( غير مبدع .. مقبوله .. جيده .. مبدع )

مبدع

* عتاب توجهه إليه ؟

اممممممممممم كثير هههههههههه

* نصيحة تقدمها له ؟

كون كما تحب انت ان تكون ولا تكن كما يحب الناس ان تكون

* سؤال تود أن توجهه إليه ؟

شو بتعنيلك النزهات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شكرا سندرا للمتابعة
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وحيدة كالقمر

اسعد الله اوقاتك بالخير والسعادة وراحة البال
كما اتمنى لك مزيدا من التقدم والازدهار والرفعة
يطيب لي ان ارى تقييمك لي وكم انا ممتن لك على كلماتك الراقية التي تبعث على السعادة في النفس
شهادتك هذه اعتز وافتخر بها
فكم هو جميل ان يكون انتماءنا صادق وان نتأثر بمن هم قدوة لنا ونحذوا حذوهم
فالتشبه بالكرام فلاح


عتاب توجهه إليه ؟

اممممممممممم كثير هههههههههه

ان كان هناك عتاب فلا اقول الا
ســـآمح رفيقك ان حصل منه تقصير
واصبر عليه ترى مافي المخاليق كااااامل

* نصيحة تقدمها له ؟

كون كما تحب انت ان تكون ولا تكن كما يحب الناس ان تكون

نصيحة جميلة

ومع يقيني بأن ارضاء الناس غاية لا تدرك ولن تدرك
الا ان الوسطية بالامور شيء محبب
ان احببت شيء فلا بأس ولكن ليس على حساب الاخرين
احب ان الهو ولكن ليس على حساب مشاعر الاخرين
احب ان اغني لكن ليس في عزاء الاخرين
احب ان البس شيء جميل لكن ليس امام الفقراء والمحتاجين
احب ان العب كطفل في التراب لكن ليس امام من لا يقدرون ذلك
كثير من الامور يحبها المرء لكن عليه ان يراعي اشياء كثيره




* سؤال تود أن توجهه إليه ؟

شو بتعنيلك النزهات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عالمي الخاص
حيث الخيال يمتزج بالواقع كما انه واسع الخصب
عالم اجد فيه نفسي
عالم اتمنى ان اعيشه طوال حياتي


وحيدة كالقمر
كل الشكر والتقدير لك على مرورك
بوركتي واسعد الله اوقاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد الشام
م.س
م.س


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/11/1955

♥ العمر♥ : 61

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : تنزانيا
♥المزاج ♥ : لا احد يستحق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا شيئ

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/10/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2098

♥ عدد نقاطي ♥ : 4337

♥ موقعي الالكتروني ♥ : لا يوجد

العقرب

الماعز
. . : الحضور المميز

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 20:16

رائحه المطر كتب:
هلا اخي بلاد الشام ربي يسعد اوقاتك

محمد مميز بكل شيئ انسان بمعنى الكلمه
جيد ومميز بكل مايكتبه ويطرحه هنا وكل كتاباته مثمره وهادفه وناضجه

لي تعليق بسيط
رجل متسرع قليلا
نصيحه
كن هادئا وتأكد انك على حق قبل التسرع

وتحيه طيبه للاخ محمد ولك اختي سندرا
مع تحيات ابو منير


اخي الحبيب رائحة المطر
من اعماق قلبي اشكرك جزيل الشكر على مرورك وتقييمك لاخ لك عزيز عليه يتمنى لك كل الخير والسعادة
وكم يطيب لي تواجدك المشرق هنا في هذه الصفحة الجميلة بجمال قلبك
كما اشكرك يا صديقي جزيل الشكر على كلماتك الطيبة التي اعتز بها وافتخر واعتبرها وسام شرف اعلقه على صدري

ساعمل بنصيحتك التي تعني لي الكثير ولولا محبتك لي لما همك تقديم النصح والارشاد
فكم هو جميل ان يقيّم الاخ اخاه وان يهتم الصديق لصديقة

لو لم تحب لي الخير لما اسديت لي نصحك
لذلك اشكرك شكرا جزيلا وافيا خالصا نابعا من القلب وبعون الله سأكون عند حسن ضنك بي واكثر

اخي الحبيب ابو منير
بارك الله بك وسدد على طريق الخير خطاك وخطانا جميعا
شاكرا لك ذوقك وحسن معشرك
لك مني اجمل تحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد الشام
م.س
م.س


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/11/1955

♥ العمر♥ : 61

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : تنزانيا
♥المزاج ♥ : لا احد يستحق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا شيئ

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/10/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2098

♥ عدد نقاطي ♥ : 4337

♥ موقعي الالكتروني ♥ : لا يوجد

العقرب

الماعز
. . : الحضور المميز

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الأحد 25 ديسمبر 2011 - 21:04

عاشقة الامل كتب:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصديق

ــ♥(( بلاد الشام ))♥ــ
إن كان للنجوم أفلاكها ..
وللعبير شذاه ..
وللبحر درره وأصدافه ..
فإن للتميز أهله ورواده...
فهنيئا لهمسات المحبة بأمثالك


* رأيك باسمه المستعار
بلاد الخير والخيرات
بلاد الحمضيات بلاد المناخ الجميل المعتدل
بلاد ارض البطولات والمقدسات بلاد اقدم المدن بالعالم بلاد الجمال بلاد النخوة
بلاد الشموخ بلاد العزة والعطاء بلاد كل شي جميل

وصورته
تدل على الوفاء لقائد عربي
بدا حياته السياسية في عمر صغير
قدم لشعبه وامته الكثير
عقلية فذة صعب تكرارها وشئنا او ابينا
هو ملك يشهد التاريخ له


* أسلوبه في التعامل .
قمة بالزوء

* اختياره للموضوعات المنقولة .
مواضيع هادفة

* تنسيقه للمواضيع .
جيد

* أسلوبه في الردود
.
اسلوب رائع ولا يشبه
اسلوب ممتاز ويعطي الموضوع حقه بالرد

* اختياره لعناوين موضوعاته .
ملفتة للنظر

* المجاملة ( هل هو مجامل أم صريح ؟ )

هو صريح وكثيرا ولكن لا يخلى الامر من رشة سكر ههههههههههههه


* مدى استفادتك من موضوعاته ؟
ردوده تبين لنا الثقافة التي يمتلكها
واحب ان اتابع جميع ردوده لكي اسنفيد من خبرته بالحياة
لم يضف لنا كثيرا من المواضيع هو اثبت جدارته بالحوارات والنقاشات


* هل هو اجتماعي .. انطوائي أم ............. ؟
اجتماعي ،،،


* ما هو أكثر شئ يعجبك فيه ؟

صراحته وجرأته


* قدرته على الابداع ( غير مبدع .. مقبوله .. جيده .. مبدع )
مبدع


* عتاب توجهه إليه ؟
الحمد لله اليوم ما عندي عتاب ،،يمكن في الايام الجاية الله اعلم
هههههههههههه


* نصيحة تقدمها له ؟
هو من يقدم لي النصيحة

* سؤال تود أن توجهه إليه ؟
لو لم تكن بهمسات المحبة اين ستكون ؟

شكرا سندرا للاستضافة الاخ محمد
واتمنى ان اكون قد وفقت باعطاء
الاخ محمد ما يستحقه
سندرا ،،، محمد
لروحكما السعادة



********
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



عاشقة الامل
كلماتي المتواضعة تنحني خجلا ... فالشكر لا يكفي لرد الجميل

دائما سطور الشكر والثناء تكون في غاية الصعوبة عند صياغتها
ربما لانها قد تشعرنا بالتقصير وعدم ايفاءها حق الشكر لمن نهديه حروفنا

عاشقة الامل
اتقدم اليك بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على ينابيع الخير التي اغدقتي علي بها بكلماتك الجميلة وتحليلك الادبي الرائع
وارجو ان استحق ربع ما تفضلتي به
لك مني اجمل تحية وبارك الله بك


عتاب توجهه إليه ؟
الحمد لله اليوم ما عندي عتاب ،،يمكن في الايام الجاية الله اعلم
هههههههههههه

الحمدلله اللي ما في عتاب وان شاء الله ما يكون بيوم اي عتاب
لكن ان وجد عتاب فكلي اذن صاغية


* سؤال تود أن توجهه إليه ؟
لو لم تكن بهمسات المحبة اين ستكون ؟
لو لم اكن بهمسات المحبة لوددت ان اكون

همسات المحبة تعني لي الشيء الكثير


عاشقة الامل
لك مني اجمل تحية واجمل تقدير على كل كلمة سطرها قلمك هنا
بارك الله بك وجزاك الجنة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندرا
هيئة المستشارين
هيئة المستشارين
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/03/1982

♥ العمر♥ : 35

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : ♥ His heart♥
♥مزاجي اليوم ♥ : جو شاعري

♥المزاج ♥ : نص نص

♥ العمل او الوظيفه ♥ : ....

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 59719

♥ عدد نقاطي ♥ : 68647

♥ موقعي الالكتروني ♥ : ♥ حياة الروح ♥

السمك

الكلب
. . : كبار الشخصيات

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الإثنين 2 يناير 2012 - 18:02

تحية معطره بأريج الصداقه والموده
شكرا لكل من ترك بصمته هنا
وشارك معنا في هذا الموضوع
والشكر للصديق بلاد الشام
على متابعته الانيقه هنا
انتظرونا مع ضيف جديد
وكل عام وانتم بخير ....}

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : مرتاحة والحمدلله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا يوجد

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 12597

♥ عدد نقاطي ♥ : 15442

♥ موقعي الالكتروني ♥ : http://amane.almountadayat.com/

. . : الابداع

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الإثنين 2 يناير 2012 - 20:16

خسارة ما شفت الموضوع قبل هيك

بس استمتعت باراء الجميع في الاخ بلاد الشام

وبردوده المميزة والرائعة

مشكورة اختي سندرا للموضوع الرائع

تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد الشام
م.س
م.س


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/11/1955

♥ العمر♥ : 61

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : تنزانيا
♥المزاج ♥ : لا احد يستحق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا شيئ

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/10/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2098

♥ عدد نقاطي ♥ : 4337

♥ موقعي الالكتروني ♥ : لا يوجد

العقرب

الماعز
. . : الحضور المميز

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الثلاثاء 3 يناير 2012 - 1:32

ياسمين كتب:
خسارة ما شفت الموضوع قبل هيك

بس استمتعت باراء الجميع في الاخ بلاد الشام

وبردوده المميزة والرائعة

مشكورة اختي سندرا للموضوع الرائع

تحياتي لكم

يسعد اوقاتك اختي ياسمين
ارجو ان تكوني بخير وصحة جيدة

اختي ياسمين اشكرك جزيل الشكر على مرورك ولكن هذا لا يعني ان الموضوع قد انتهت فترة صلاحييته
بما ان الهدف من الموضوع هو تقييم الاعضاء وبما ان العضو ما زال في المنتدى اعتقد انه لا ضير من تقييمك
ارجو ان يكون لك عودة هنا وانا بانتظار تقييمك لي
بارك الله بك ودمتي بالف خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاسير
هيئة الرقابه العامه
هيئة الرقابه العامه
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : الاردن
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظف

♥ تاريخ التسجيل♥ : 20/07/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 12919

♥ عدد نقاطي ♥ : 15606

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

. . : مراقب

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الثلاثاء 3 يناير 2012 - 1:55

يخساره كنت بدي اشارك معك بلاد الشام بس للاسف

الموضوع انتهى ورايح احكي رايي فيك

اكيد انت انسان ممتاز ورائع كثير وردودك مميزه ومشركاتك مستمره في المنتدى

اعذرني صديقي لاني تاخرت عليك بالمشاركه

لروحك السعاده

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد الشام
م.س
م.س


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/11/1955

♥ العمر♥ : 61

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : تنزانيا
♥المزاج ♥ : لا احد يستحق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا شيئ

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/10/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2098

♥ عدد نقاطي ♥ : 4337

♥ موقعي الالكتروني ♥ : لا يوجد

العقرب

الماعز
. . : الحضور المميز

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الثلاثاء 3 يناير 2012 - 1:59

عبدالله الرحاحله كتب:
يخساره كنت بدي اشارك معك بلاد الشام بس للاسف

الموضوع انتهى ورايح احكي رايي فيك

اكيد انت انسان ممتاز ورائع كثير وردودك مميزه ومشركاتك مستمره في المنتدى

اعذرني صديقي لاني تاخرت عليك بالمشاركه

لروحك السعاده


هلا وغلا اخي عبدالله الرحاحلة
نورت وشرفت
وربي يبارك بعمرك وشباباك ويحقق كل احلامك ويزوجك اللي ببالك وتعيش احلى حياه

كل عام وانت بخير صديقي واشكرك لمرورك وتعقيبك
لروحك سلال ورد شامية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : مرتاحة والحمدلله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا يوجد

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 12597

♥ عدد نقاطي ♥ : 15442

♥ موقعي الالكتروني ♥ : http://amane.almountadayat.com/

. . : الابداع

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الثلاثاء 3 يناير 2012 - 8:16

بلاد الشام كتب:


يسعد اوقاتك اختي ياسمين
ارجو ان تكوني بخير وصحة جيدة

اختي ياسمين اشكرك جزيل الشكر على مرورك ولكن هذا لا يعني ان الموضوع قد انتهت فترة صلاحييته
بما ان الهدف من الموضوع هو تقييم الاعضاء وبما ان العضو ما زال في المنتدى اعتقد انه لا ضير من تقييمك
ارجو ان يكون لك عودة هنا وانا بانتظار تقييمك لي
بارك الله بك ودمتي بالف خير

بارك الله فيك اخي بلاد الشام

اسعدني كلامك الراقي واسلوبك المهذب

وهذا ما عهدته فيك

اشكرك جزيل الشكر لاهتمامك بتقييمي

ولكن اين الثرى من الثريا

لي عودة باذن الله

والشكر جزيل الشكر لاختي سندرا لاهتمامها ومتابعتها

حقا روعتها تعدت كل الحدود

بوركتم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمين
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : العقبة
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : مرتاحة والحمدلله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا يوجد

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/06/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 12597

♥ عدد نقاطي ♥ : 15442

♥ موقعي الالكتروني ♥ : http://amane.almountadayat.com/

. . : الابداع

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الثلاثاء 3 يناير 2012 - 21:43

اسم جميل ومعبر عن كل ما هو جميل في حياتنا


دليل يذكرنا بكم كنا اقوياء وكم اصبحنا ضعفاء وجبناء


اختيار يدل على الفكر الواسع والعقلية الرائعة








صورة تدل على الكبرياء والشرف والعزة والبطولة والشهامة


البطل الذي يضحى في سبيل وطنه بالغالي والنفيس


من نتمنى جميعا كاردنين ان نكون مثله


صورة تدل على رقي صاحبها وشهامته وشجاعته


* .


وان كان يصل لحد العصبية والحدة في الراي عند
الغضب


الذي يجب ان يكون الهدوء طبعه والصبر شيمته


اختياره للموضوعات
المنقولةما اتحفنا به من مواضيع....... قليلة
بالمقارنة مع ردوده الكثيرة ومشاركاته وان كان لا يعتمد على المنقول كثيرا او يخلط
في الموضوع الواحد بين المنقول وبين كتابته الشخصية .فما الاحظه اهتمامه بالفكرة اكثر من اهتمامه بطريقة التقديم


أسلوبه في الردود
اسلوب جميل ويوصل ما يريده بطريقة رائعة ومعبرة
وان كان اسلوبه احيانا عند مخالفته للراي تصل

الى التشبت بالراي وعدم التنازل عنه مهما كانت حدة المناقشة وهذا نقطة اعتقد انني اشاركه

بها


* اختيار غريب وجرئ


فعند قراءة العنوان يتجه التفكير لفكرة معينة
وعند قراءة الموضوع نجد ان لا صلة بين الاتنين


كيف لا ادرى


اما في مناقشاته فاجده مرة مجامل ومرة حادا ومرة مخالفا
ومرة صريح لدرجة التجريح وهذه لم الاحضها الا نادرا ولا ادرى لما هذه الحدة رغم ما
فيه من روعة * من هذه الناحية استفدت جدا جدا





هل هو اجتماعي ..
انطوائي أم .............





ما هو أكثر شئ يعجبك فيه
؟





علمه وثقافته الواسعه


اخ افتخر به بكل معنى الكلمة* )

عتاب توجهه إليه ؟وحضوره الرائع افتقدناه رغم وجوده


* لا تغب عن اخوانك واخواتك مهما كانت الظروف




سؤال تود أن توجهه إليه
؟
بارك الله فيك اختي سندرا

واعذريني للتاخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلاد الشام
م.س
م.س


♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 01/11/1955

♥ العمر♥ : 61

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : تنزانيا
♥المزاج ♥ : لا احد يستحق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : لا شيئ

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/10/2011

♥ عدد مساهماتي ♥ : 2098

♥ عدد نقاطي ♥ : 4337

♥ موقعي الالكتروني ♥ : لا يوجد

العقرب

الماعز
. . : الحضور المميز

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الأربعاء 4 يناير 2012 - 2:04

اختي العزيزة ياسمين
اسعد الله اوقاتك بالخير والصحة والعافية
واشكرك جزيل الشكر على مرورك الثالث هنا وهذا دليل واضح على اهتمامك وان صح التعبير ايضا لتقديم النصح والارشاد لاخيك بلاد الشام

اشكرك اختي ياسمين على كل ما تفضلتي به هنا
واسمحي لي بان ارد على تفضلتي به وعن بعض تساؤلاتك
اقتباس :

اما في مناقشاته فاجده مرة مجامل ومرة حادا ومرة مخالفا
ومرة صريح لدرجة التجريح وهذه لم الاحضها الا نادرا ولا ادرى لما هذه الحدة رغم ما
فيه من روعة

اختي العزيزة ياسمين
انتي تعلمي بان المنتدى يحتوى على عدة اقسام وتعلمي ان لكل قسم مواضيعه التي تندرج تحت مسماه
وبالتالي هناك مواضيع خواطر وهمسات وهذيان
وهناك مواضيع سياسية ومواضيع عتاب ومواضيع للنقاش
وايضا هناك مواضيع اخبارية عادي كمواضيع حدث في مثل هذا اليوم
من الطبيعي ان اجد نفسي بين هذا الكم من تنوع المواضيع بطريقة غير موحده
وبالتالي كما يقول المثل لكل مقام مقال
بحسب الموضوع يكون الاسلوب وبحسب الموضوع تكون طريقة الكتابة
مع انني لا انكر ابدا انني حاد في بعض الردود وخصوصا المستفزة
ولكن هذه حالات نادرة وقليلة جدا وكما وعدت الاخوة والاخوات اعدك بانني سأحاول جاهدة وضع الحدية على خرج المنتدى قدر المستطاع
اقتباس :

وان كان اسلوبه احيانا عند مخالفته للراي تصل

الى التشبت بالراي وعدم التنازل عنه مهما كانت حدة المناقشة وهذا نقطة اعتقد انني اشاركه

بها
اختي ياسمين ربما اخالفك الراي هنا
صدقيني انني لا اتشبث برأيي على الاطلاق سواء كنت معصب او هادي
بكل بساطة اقول اقنعيني وانا اتنازل عن فكرتي
وهذه الجمله موجهة للجميع حتى في خارج المنتدى وفي حياتي الاجتماعية في مجتمعي الذي اعيش به
اي شخص يستطيع ان يقنعني بالبرهان او العقل والمنطق صدقيني انني اتنازل عن رأيي واوافقه رأيه
لكنني لا استطيع ان اجامل مع يقيني بان رأيي على صواب ورأي محاوري على خطأ لكي اكسب وده
صدقيني ان بعض الامور لا تقبل الوسطية فاما اسود او ابيض
واسوأ انواع النقاشات هي حينما اجد ان الطرف المقابل غير قابل للنقاش ومتمسك برأية حتى لو كان رأيه خطأ

اقتباس :
اخ افتخر به بكل معنى الكلمة

بارك الله بك اختي ياسمين وارجو ان تعلمي ايضا بانني اعتز بك اختا عزيزة واكن لك كل الاحترام والتقدير

اقتباس :
وحضوره الرائع افتقدناه رغم وجوده ...لا تغب عن اخوانك واخواتك مهما كانت الظروف

ان شاء الله تعالى سأحاول بحسب استطاعتي ان لا اغيب ولكن تبقى الظروف هي من تلعب دورها

من اعماقي اشكرك جزيل الشكر اختي ياسمين وربي يرضى عليك دنيا واخرى
تحيات اخيك اليك محملة ببقات الياسمين
دمتي بالف خير



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبق الورد
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 14/02/1988

♥ العمر♥ : 29

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : ليبيا
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : مهما غلبتنا الاحزان نظل نبتسم عندما نرى الورد

♥ العمل او الوظيفه ♥ : طالبه قانون

♥ تاريخ التسجيل♥ : 13/07/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 6964

♥ عدد نقاطي ♥ : 9941

الدلو

القط
. . : نجمة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~   الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 22:15

اخي الغالي محمد
ارجو معذرتي لعدم المشاركة في اجابة عن اسئلة
و ذلك لعدم معرفتي بيك
و لا اريد انا تكون اجاباتي فقط مجاملة
وقد لا اوفيك حقك
ولكن من خلال حديثي معك القصير و اسلوب ردودك في مواضيع
اري انك انسان راقي و لذيك خبرة واسعة في حياة
لروحك ورد الكون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعضاء في الميزان ~ بلاد الشام ~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات المحبه :: ♥ القسم الاجتماعي ♥ :: ۩۞۩ احوال الاعضاء والصداقه والتعارف ۩۞۩-
انتقل الى: