منتديات همسات المحبه
مرحبا بك ايها الزائر الكريم انت الان باحلى منتدى
وعن تجربه اقولها لك
نحن هنا اخوه واخوات من كل الاقطار العربيه
نتشرف بدعوتك اليه للانظمام والتسجيل به
علما ان التفعيل قد يكون حالا وفي اقصى الحالات 12 ساعه
وسيتم اعلمكم بذلك على الايميل
ونوعدك بقضاء اجمل الاوقات معنا
المدير العام

زمن الصمت


هنا يخفق القلب ويسطر القلم اجمل العبارات...معنى الإبداع صنع الشيء المستحيل ونحن نصنع المستحيل ..(المقلدون خلفنا دائماً) من قلدنا أكد لنا بأننا الأفضل
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
اخواني الافاضل ارجو عدم ارفاق التواقيع بالمنتديات الاسلامه
سوف تقوم الادارة بشطب عضوية كل من يقوم بالدعوه الى منتديات اخرى عن طريق الرسائل الخاصه او بالدردشه  ارجو العلم من الجميع وعدم الاحراج....المدير العام..... زمن الصمت
منتديات همسات المحبه،،، رسالتنا أن نبني مجتمعاُ مرموقاً راقياً بين مجتمعات العالم شتى .. مجتمعاً متكاملاً فكرياً وثقافياً وعلمياً .. مجتمعاً ذات مبادئ وأصول أدبية وفكرية تعمها معاني الصدق والأخوة معاني الود والتسامح والإفادة ..مجتمعاً منطقياً يكون منطلقه الأساسي هو رفع مستوى أبناء الأمة الواحدة نحو مستوىً فكري يضاهي مستويات المجتمعات الأخرى .. نناضل في بناء مجتمعاً تعمه معاني الصداقة والأخوة المعمقة بالحب والود ... بين أبناء الوطن الواحد وطننا العربي الكبير
احبتي الكرام ارجو الانتباه  ارجو عدم اضافة اكثر من موضوعين باليوم في جميع اقسام المنتدى ولا تحديد على الردود  ولفتره  وسيتم اعلامكم بزيادة العدد  ارجو التقيد التام واطلب من المشرفين نقل المواضيع المخالفه لمنتدى المساهمات المحذوفه والرد عليه مبين سبب النقل  بارك الله بيكم....المدير العام....زمن الصمت

شاطر | 
 

 الصديقة الصدوقة ......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: الصديقة الصدوقة ......   السبت 12 يونيو 2010 - 22:24

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




في حياة كل واحدة منا إنسانة تحبها ومتعلقة بها ولا تستطيع أن تتخيل حياتها بدونها

وفي ذاكرة كل واحدة منا صورة لشخصية التقت بها وأعجبت بها وأحبتها ولا تملك نسيانها

وفي قلب كل واحدة منا نقش بحروف تفوق الذهب والألماس قيمة لاسم من وجدت فيها الحب والحنان والبئر الأمين للأسرار .

هذه الإنسانة أو هذه الشخصية التي فازت بهذه المساحة من حبنا واهتمامنا قد تكون أماً أو أختاً أو معلمة أو مربية ،ومهما كانت فإنها ستكون بالنسبة لنا قدوتنا وأسوتنا .. منهاجها منهاجنا .. وسلوكها سلوكنا

ولكن مهما بلغت معارفنا ومهما بلغ عدد محبوباتنا ، فلن تكون هناك أبداً من نحبها ونرتاح بصحبتها كالصديقة المماثلة لنا في عمرنا واهتماماتنا ..




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الصديقة .. هي مفتاح النجاح وطوق النجاة ..

الصديقة .. أنشودة أمل وبداية حياة في لحظات اليأس والقنوط ..

الصديقة .. هي الحبيبة القريبة إلى النفس مجلية الهموم والأحزان ..

الصديقة .. ورد تفاؤل تتفتح في أوقات التشاؤم ..

الصديقة .. بئر أمين لأسرار الرفيقة .. وصدر مفتوح لكل مشكلاتها .. ولكنها لن تكون كذلك أبداً إلا إذا كانت يقة..صديقة صدوقة ..

الصديقة الصدوقة .. هي التي تذكَّر صديقتها إذا عصت ، وتنصحها إذا أخطأت ، وتساعدها إذا ابتليت ، وتعينها على الخير والتقى والصلاح ..





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





الصديقة الصدوقة .. هي التي تعرف صفات صديقتها جيداً ولا تصدق أي كلام يقال عنها حتى تتأكد منه لأن بعض الظن إثم

وتحترم مشاعرها وتقدر ظروفها ،وتسامحها إذا أخطأت ، وتنسى أمسها إذا تابت ورجعت إلى ربها

وتتفهمها إذا تركتها لبضعة أيام أو انشغلت عنها ، وتتعاون معها في بناء مستقبل زاهر لكلتيهما

وتصدق في تعاملها معها ، ولا تغيظها ولا تحقرها أو تكذبها أمام الآخرين حتى لو كانت كاذبة

وهي التي تستر خطأها وترشدها إلى الطريق الصحيح ، وتستمع إليها وتوجهها وتسدي لها الرأي الحكيم والقول السديد

وهي التي تتحمل أخطاءها وتعاتبها عليها بلطف حتى لا تجرح مشاعرها ، وتحفظ أسرارها ، وتعينها على تحقيق أحلامها ..

الصديقة الصدوقة .. هي المؤمنة التقية طيعة لربها ، البارة بوالديها ، المهذبة اللبقة في حديثها المحبوبة بين أهلها ، المحبة للناس أجمعين .

تلك هي الصديقة الصدوقة الحقيقية

وتلك صفات التي متى ما امتلكها الإنسان صار صالحاً ومحبوباً ..

فلنكن جميعاً صديقات صدوقات لرفيقات عمرنا

مخلصات لهن حتى آخر حياتنا ، وفيات لهن ومفتخرات بصداقتنا معهن ، لأننا بذلك فقط سنكون مجتمعاً صالحاً توطئةً لبناء المدينة الفاضلة .




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




الصداقة .. لا تقاس بكم هدية أو كم سنة ظلت معي ، بل كم مرة نصحتني .. وكم مرة وقفت معي وعاونتني

فكم من فتاتين عاشتا وتربيتا معاً ولكن أي منهما لم تكن للأخرى الصديقة الصدوقة ..

وكم من فتاتين لم تتعارفا إلا منذ زمن قصير ، ولكن صداقتهما أعمق من أن تقاس ويضرب بها المثل .

أمي .. رفيقتي .. ومعلمتي ..

أشكركن على كونكن بالنسبة لي أصدق صديقات .. وأعظم أخوات ، وأروع من التقيت بهن في حياتي ..

أحبكن من كل قلبي وأشكركن بكل امتنان على ما قدّمتنّه لأجلي ..

فلولاكن لم أكن شيئاً في هذه الحياة ، ولم أحقق شيئاً من أحلامي وطموحاتي

فلقد رسمتن لي الطريق وكنتن المنارة إلى السبيل القويم ..

شكراً لكن ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الخليج
هيئة المستشارين
هيئة المستشارين
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : الحمد لله دائما

♥ العمل او الوظيفه ♥ : النت كتابة الشعر والخواطر والسفر

♥ تاريخ التسجيل♥ : 15/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 32040

♥ عدد نقاطي ♥ : 38306

♥ موقعي الالكتروني ♥ : همسات المحبه

. . : كبار الشخصيات

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 0:08




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعترف
بحبك في الله

لاتسأليني
عن الإحساس الذي أحس به وأحمدالله أني عرفتكِ

ويوم
أحبيتك نسيت عمري الذي مضى... أحسست يومها بالسعادة

لانني
نسيت تاريخ ميلادي ... وسنوات عمري ولحظات سعادتي وشقاتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبدأت
أكتب عمري من جديد ...


لانني
أعرف أنني سأعود أحبك أكثر وأكثر


إني أحبك
فالله صداقة خالصة كتبتها لأطيب الصديقات =)

***************************
أحبك يامن
أشعلتي الكلمات في أوراقي

وجعلتي لك
وطنا في
أحداقي ورسمتي
وجودك في
نظري كفجرالليل

أحبك صديقتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أختي أنتي
الورده اللتي لايمل الورد إستنشاقها

أختي
الحنونه أحتاجك بكل ذره في كياني

هاذا كلماتي
لأختي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وحبيبتي

الله لا
يحـرمـني منها لأني
ماأتصور حياتي من غيرها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وهي أختي اللي ماأتخلى
عنها بكنوز الدنيا

يبقى
النبض

أحبــــــــــك
كثيرا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



دامت
صداقتنا ودمنا صديقات
هموسه لك كل الغلا يا صديقتي
واسمحي اقولها بدون تردد
تقبلي مروري
مع كل الود صديقتي الغاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://httphttp://img163.imageshack.us/img163/1364/goldentree176
زمن الصمت
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
♥ مدير منتديات همسات المحبه♥
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 28/01/1970

♥ العمر♥ : 47

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : Irbid
♥مزاجي اليوم ♥ : اتصفح المنتدى

♥المزاج ♥ : I ask Allah for forgiveness

♥ العمل او الوظيفه ♥ : retired colonel Staff officer

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 56366

♥ عدد نقاطي ♥ : 70354

♥ موقعي الالكتروني ♥ : zaman al samet all the sites

الدلو

الديك
. . : الاداره

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 1:15





هموسه

كل ما تفضلتي به

هو تعريف صريح وواضح عن الصديقه والصديق

واحيانا الصديق هو الاخ والاخت

والمثل بيقول

رب اخ لك لم تلده امك


ودي وباقات وردي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zaman.almountadayat.com
عاشقة الامل
هيئة المستشارين
هيئة المستشارين
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 19/08/1982

♥ العمر♥ : 35

♥ الجنسيه ♥ : فلسطيني

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : نابلس
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : ♥ ♥

♥ العمل او الوظيفه ♥ : .......

♥ تاريخ التسجيل♥ : 15/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 24432

♥ عدد نقاطي ♥ : 30521

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الاسد

الكلب
. . : كبار الشخصيات

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 1:43







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قمة الجمال والروعة والتعبير

الصداقة لا تقاس بكم هدية

أو كم سنة ظلت معي ، بل كم مرة نصحتني ..

وكم مرة وقفت معي وعاونتني

جزاك الله خيرا اعلى الموضوع القيم

رزقنا الله واياكي بالصديقة

الصادقة الصدوقة

كل الإحترام لك .,’.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 2:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعترف
بحبك في الله

لاتسأليني
عن الإحساس الذي أحس به وأحمدالله أني عرفتكِ

ويوم
أحبيتك نسيت عمري الذي مضى... أحسست يومها بالسعادة

لانني
نسيت تاريخ ميلادي ... وسنوات عمري ولحظات سعادتي وشقاتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبدأت
أكتب عمري من جديد ...


لانني
أعرف أنني سأعود أحبك أكثر وأكثر


إني أحبك
فالله صداقة خالصة كتبتها لأطيب الصديقات =)

***************************
أحبك يامن
أشعلتي الكلمات في أوراقي

وجعلتي لك
وطنا في
أحداقي ورسمتي
وجودك في
نظري كفجرالليل

أحبك صديقتي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أختي أنتي
الورده اللتي لايمل الورد إستنشاقها

أختي
الحنونه أحتاجك بكل ذره في كياني

هاذا كلماتي
لأختي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وحبيبتي

الله لا
يحـرمـني منها لأني
ماأتصور حياتي من غيرها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وهي أختي اللي ماأتخلى
عنها بكنوز الدنيا

يبقى
النبض

أحبــــــــــك
كثيرا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



دامت
صداقتنا ودمنا صديقات
هموسه لك كل الغلا يا صديقتي
واسمحي اقولها بدون تردد
تقبلي مروري
مع كل الود صديقتي الغاليه


تسلميلي نوارة الب على مرورك الجميل

والله لايحرمني منكن حبيبتي

مشكووورة وتحياتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 2:56

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:





هموسه

كل ما تفضلتي به

هو تعريف صريح وواضح عن الصديقه والصديق

واحيانا الصديق هو الاخ والاخت

والمثل بيقول

رب اخ لك لم تلده امك


ودي وباقات وردي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مشكوووووووووووووووووووووور زمن

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 2:58

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قمة الجمال والروعة والتعبير

الصداقة لا تقاس بكم هدية

أو كم سنة ظلت معي ، بل كم مرة نصحتني ..

وكم مرة وقفت معي وعاونتني

جزاك الله خيرا اعلى الموضوع القيم

رزقنا الله واياكي بالصديقة

الصادقة الصدوقة

كل الإحترام لك .,’.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



تسلميلي عبوووووووووووووووورة

والله يوفقك

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الأبيض
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 13/07/1995

♥ العمر♥ : 22

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : عمان - الأردن
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : مشتاااق

♥ العمل او الوظيفه ♥ : طالب جامعي

♥ تاريخ التسجيل♥ : 31/01/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 3056

♥ عدد نقاطي ♥ : 7075

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

السرطان

الخنزير
. . : الحضور المميز

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 17:17

بارك الله فيكي اختي همس على الموضوع الرائع بحق


فعلاً ان الصديق الصدوق الصديق بمعني الكلمه لا يعلوه شيء


و حتى انه يكون مقرباً احيانا الى الشخص اكثر من الاخ او الاخت


و هو دائما تجده معك اينما ذهبت و تجده يساندك دائما و يفرح بفرحك ويغتم بشكايتك


اشكرك من كل قلبي همس على موضوع وبل مواضيعك الرائعه التي تتحفنا دائما


تقبل خالص الاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو الحروف
عضو سوبر همسات المحبه
عضو سوبر همسات المحبه
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 10/03/1962

♥ العمر♥ : 55

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥مزاجي اليوم ♥ : خائف

♥المزاج ♥ : سعيد

♥ العمل او الوظيفه ♥ : متقاعد

♥ تاريخ التسجيل♥ : 23/03/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 3132

♥ عدد نقاطي ♥ : 6356

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

السمك

النمر
. . : كبار الشخصيات

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 20:20

10 خطوات ..حتى تكوني الصديقة الصدوقة

مرحلة الصبا هي الفترة الذهبية للصداقة, والحصول على الصداقة الحقيقية أمر هام يشغل الفتيات, فالصديقة هي الأخت الاختيارية و أسعد الأوقات هي تلك التي تقضينها مع صديقة متفهمة مرحبة تشاركك أفراحك و أحزانك و تبادلك الود و الصفاء.
و السؤال المهم الذي يجب أن تسأليه لنفسك
كيف أكون جديرة بالحصول على علاقة صداقة ناجحة؟
و الإجابة على هذا السؤال هي دستور كامل من الآداب التي يجب أن تتبعيها حتى تكوني محط إعجاب زميلاتك و رغبتهن في الحصول على صداقتك فكوني :

1)كاتمة أسرار من الطراز الرفيع.
2)محبة حقيقية للخير لهن.
3)مساعدة جيدة لهن في أحلك الظروف.
4)مستمعة و متفهمة لمشاكلهن.
5)كريمة في تعاطفك معهن.
6)قليلة الشكوى منهن.
7)مقدرة للاختلاف بين طبائع البشر.
8)متواضعة و معتدة بذاتك.
9)محترمة للخلاف في وجهات النظر.
10)لا تذوبي في شخصية صديقتك مهما كانت الظروف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 22:50

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بارك الله فيكي اختي همس على الموضوع الرائع بحق


فعلاً ان الصديق الصدوق الصديق بمعني الكلمه لا يعلوه شيء


و حتى انه يكون مقرباً احيانا الى الشخص اكثر من الاخ او الاخت


و هو دائما تجده معك اينما ذهبت و تجده يساندك دائما و يفرح بفرحك ويغتم بشكايتك


اشكرك من كل قلبي همس على موضوع وبل مواضيعك الرائعه التي تتحفنا دائما


تقبل خالص الاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 22:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
10 خطوات ..حتى تكوني الصديقة الصدوقة

مرحلة الصبا هي الفترة الذهبية للصداقة, والحصول على الصداقة الحقيقية أمر هام يشغل الفتيات, فالصديقة هي الأخت الاختيارية و أسعد الأوقات هي تلك التي تقضينها مع صديقة متفهمة مرحبة تشاركك أفراحك و أحزانك و تبادلك الود و الصفاء.
و السؤال المهم الذي يجب أن تسأليه لنفسك
كيف أكون جديرة بالحصول على علاقة صداقة ناجحة؟
و الإجابة على هذا السؤال هي دستور كامل من الآداب التي يجب أن تتبعيها حتى تكوني محط إعجاب زميلاتك و رغبتهن في الحصول على صداقتك فكوني :

1)كاتمة أسرار من الطراز الرفيع.
2)محبة حقيقية للخير لهن.
3)مساعدة جيدة لهن في أحلك الظروف.
4)مستمعة و متفهمة لمشاكلهن.
5)كريمة في تعاطفك معهن.
6)قليلة الشكوى منهن.
7)مقدرة للاختلاف بين طبائع البشر.
8)متواضعة و معتدة بذاتك.
9)محترمة للخلاف في وجهات النظر.
10)لا تذوبي في شخصية صديقتك مهما كانت الظروف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأحد 13 يونيو 2010 - 22:52

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
10 خطوات ..حتى تكوني الصديقة الصدوقة

مرحلة الصبا هي الفترة الذهبية للصداقة, والحصول على الصداقة الحقيقية أمر هام يشغل الفتيات, فالصديقة هي الأخت الاختيارية و أسعد الأوقات هي تلك التي تقضينها مع صديقة متفهمة مرحبة تشاركك أفراحك و أحزانك و تبادلك الود و الصفاء.
و السؤال المهم الذي يجب أن تسأليه لنفسك
كيف أكون جديرة بالحصول على علاقة صداقة ناجحة؟
و الإجابة على هذا السؤال هي دستور كامل من الآداب التي يجب أن تتبعيها حتى تكوني محط إعجاب زميلاتك و رغبتهن في الحصول على صداقتك فكوني :

1)كاتمة أسرار من الطراز الرفيع.
2)محبة حقيقية للخير لهن.
3)مساعدة جيدة لهن في أحلك الظروف.
4)مستمعة و متفهمة لمشاكلهن.
5)كريمة في تعاطفك معهن.
6)قليلة الشكوى منهن.
7)مقدرة للاختلاف بين طبائع البشر.
8)متواضعة و معتدة بذاتك.
9)محترمة للخلاف في وجهات النظر.
10)لا تذوبي في شخصية صديقتك مهما كانت الظروف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mahmoud
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 18/05/1985

♥ العمر♥ : 32

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : أربد
♥مزاجي اليوم ♥ : قاعده لحالي

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : النت

♥ تاريخ التسجيل♥ : 17/03/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 4609

♥ عدد نقاطي ♥ : 8030

♥ موقعي الالكتروني ♥ : الاردن

الثور

الثور
. . : التميز الذهبي

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الإثنين 14 يونيو 2010 - 7:26

موضوع ابداع وتميز


من جد الحياه من دون اصدقاء كالمنزل من غير ماء <<ياهوه عالتشبيه البليغ اخ بسسسسسسسسس وبقوه



الصداقه هي الاخوه الصادقه التناصح



وواو الصداقه كلمه



ولكن تحمل بين طياتها الكثيرررررر من المعاني الصادقه التي لايحسها ولايلمسها الامن جرب وعاش



حلوووووووووووووالصداقه



يارررررررب


اسالك


ياحي ياقيوم ان تديم صداقتي مع كل ا صدقائي وادمهم اصدقاء لي مــــــــــــــــــدى الحياه



ولكِ مني كل الشكررررررررررررررررر
ودمتي صديقه مخلصه ووفيه


وعلى دروب الخير نلتقي لنترتقي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأربعاء 16 يونيو 2010 - 1:55

امير القلوب كتب:
موضوع ابداع وتميز


من جد الحياه من دون اصدقاء كالمنزل من غير ماء <<ياهوه عالتشبيه البليغ اخ بسسسسسسسسس وبقوه



الصداقه هي الاخوه الصادقه التناصح



وواو الصداقه كلمه



ولكن تحمل بين طياتها الكثيرررررر من المعاني الصادقه التي لايحسها ولايلمسها الامن جرب وعاش



حلوووووووووووووالصداقه



يارررررررب


اسالك


ياحي ياقيوم ان تديم صداقتي مع كل ا صدقائي وادمهم اصدقاء لي مــــــــــــــــــدى الحياه



ولكِ مني كل الشكررررررررررررررررر
ودمتي صديقه مخلصه ووفيه


وعلى دروب الخير نلتقي لنترتقي





يارررررررب

اسالك

ياحي ياقيوم ان تديم صداقتي مع كل ا صدقائي وادمهم اصدقاء لي مــــــــــــــــــدى الحياه
اللهم امين


تسلم ايدك امير القلوب على مرورك الجميل

ودمت بخالص الود

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 7:56

امير القلوب كتب:
موضوع ابداع وتميز


من جد الحياه من دون اصدقاء كالمنزل من غير ماء <<ياهوه عالتشبيه البليغ اخ بسسسسسسسسس وبقوه



الصداقه هي الاخوه الصادقه التناصح



وواو الصداقه كلمه



ولكن تحمل بين طياتها الكثيرررررر من المعاني الصادقه التي لايحسها ولايلمسها الامن جرب وعاش



حلوووووووووووووالصداقه



يارررررررب


اسالك


ياحي ياقيوم ان تديم صداقتي مع كل ا صدقائي وادمهم اصدقاء لي مــــــــــــــــــدى الحياه



ولكِ مني كل الشكررررررررررررررررر
ودمتي صديقه مخلصه ووفيه


وعلى دروب الخير نلتقي لنترتقي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اردنيه وتحب بلدها
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 04/04/1980

♥ العمر♥ : 37

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : في قلب الوطن في الاردن
♥مزاجي اليوم ♥ : مشغول

♥المزاج ♥ : الحمد لله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : teacher

♥ تاريخ التسجيل♥ : 09/03/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 4968

♥ عدد نقاطي ♥ : 8798

♥ موقعي الالكتروني ♥ : jordan

الحمل

القرد
. . : عضوه متميزة العطاء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 19:22

موضوع مميز جدا


ليس اروع من ان يكون هناك صديق صدوق

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 21:35

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
موضوع مميز جدا


ليس اروع من ان يكون هناك صديق صدوق

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبق الورد
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 14/02/1988

♥ العمر♥ : 29

♥ الجنسيه ♥ : ليبي

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : ليبيا
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : مهما غلبتنا الاحزان نظل نبتسم عندما نرى الورد

♥ العمل او الوظيفه ♥ : طالبه قانون

♥ تاريخ التسجيل♥ : 13/07/2010

♥ عدد مساهماتي ♥ : 6964

♥ عدد نقاطي ♥ : 10003

الدلو

القط
. . : نجمة المنتدى

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 22:08



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


صفات جميله ولكنها قليله بهذ الزمن ...

نتمى ان نلقى لنا صديق بهذه المواصفات ...

دمتي بالود

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عامر العطيات
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

♥الجنس ♥ : ذكر

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 06/04/1978

♥ العمر♥ : 39

♥ الجنسيه ♥ : الاردنيه

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : السلط
♥مزاجي اليوم ♥ : المزاج عال

♥المزاج ♥ : حمدالله

♥ العمل او الوظيفه ♥ : موظف

♥ تاريخ التسجيل♥ : 11/06/2009

♥ عدد مساهماتي ♥ : 87126

♥ عدد نقاطي ♥ : 100255

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الحمل

الحصان
. . : كبار الشخصيات

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الأربعاء 22 سبتمبر 2010 - 23:08

HELEN
كلمات غاية في الجمال والروعة
على الرغم منمن عدم وجود الصدق
الا انها تكاد تطربني لروعتها
سلمت اناملك ايتها الرائعة
دوما في القمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ar-ar.facebook.com/people/mr-lyt/1677785516
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الخميس 23 سبتمبر 2010 - 3:54

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


صفات جميله ولكنها قليله بهذ الزمن ...

نتمى ان نلقى لنا صديق بهذه المواصفات ...

دمتي بالود


أشكرك عبق على مرورك اللطيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HELEN
م.س
م.س
avatar

♥الجنس ♥ : انثى

♥ تاريخ الميلاد ♥ : 24/09/1964

♥ العمر♥ : 53

♥ الجنسيه ♥ : سوري

♥ مكان الاقامه الحالي ♥ : syria - damas
♥مزاجي اليوم ♥ : مخنوقه

♥المزاج ♥ : عادي

♥ العمل او الوظيفه ♥ : net

♥ تاريخ التسجيل♥ : 28/12/2008

♥ عدد مساهماتي ♥ : 8845

♥ عدد نقاطي ♥ : 13349

♥ موقعي الالكتروني ♥ : منتديات همسات المحبه

الميزان

التِنِّين
. . : وسام حواء

مُساهمةموضوع: رد: الصديقة الصدوقة ......   الخميس 23 سبتمبر 2010 - 4:00

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
HELEN
كلمات غاية في الجمال والروعة
على الرغم منمن عدم وجود الصدق
الا انها تكاد تطربني لروعتها
سلمت اناملك ايتها الرائعة
دوما في القمة


تسلم ايدك على ردك اللطيف
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصديقة الصدوقة ......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همسات المحبه :: ♥ القسم الاجتماعي ♥ :: ۩۞۩ احوال الاعضاء والصداقه والتعارف ۩۞۩-
انتقل الى: